كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الفيفا يعلن عن 15 حكمًا لإدارة المباريات الثلاثة الأخيرة بالمونديال

02:33 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

الحكم-الإنجليزي-هوارد-ويب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

ربما يدير الحكم الإنجليزي، هوارد ويب، المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، يوم الأحد المقبل، بعد أن تم اختياره اليوم الاثنين في قائمة تضم 15 حكمًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' لإدارة نهائي مونديال البرازيل.

ويعد ويب الذي أدار المباراة النهائية لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا بين إسبانيا وهولندا، والتي شهدت 12 بطاقة صفراء وحالة طرد واحدة للإنذار الثاني، واحدًا من بين ستة حكام أوروبيين مرشحين لإدارة نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وهناك أيضًا الحكم التركي كونيت شاكير والسويدي يوناس أريكسون والبرتغالي بيدرو بروينكا والإيطالي نيكولا ريتزولي والإسباني كارلوس فيلاسكو.

ومع اختيار الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز لإدارة المباراة بين ألمانيا والبرازيل غدًا الثلاثاء في المربع الذهبي لكأس العالم، أصبح لدى الفيفا ثلاثة اختيارات للحكام لإدارة المباراة الأخرى في المربع الذهبي بعد غد الأربعاء بين هولندا والأرجنتين ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

وتضم قائمة الحكام أيضا الأوزبكي رافشان إيرماتوف، والياباني يويشي نيشيمورا، من قارة آسيا، والإيفواري نومانديز دوي، والجزائري جمال حيمودي، من قارة أفريقيا، ورودريجيز والأمريكي مارك جيجر من الكونكاكاف، والتشيلي أنريكي أوسيس والبرازيلي ساندرو ريكي والإكوادوري كارلوس فيرا من أمريكا الجنوبية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان