كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جمهور الجزائري يضغط لبقاء ''خليلودزيتش'' مدربا للخضر

05:13 م الخميس 03 يوليو 2014

خليلودزيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

لا زال البوسني وحيد خليلودزيتش يرغب في البقاء مديرا فنيا للمنتخب الجزائري لكرة القدم رغم انتهاء عقده مع اتحاد الكرة الجزائري بنهاية مشوار محاربي الصحراء في نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل.

وخرجت الجزائر من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بخسارتها أمام ألمانيا 1/ 2، أول أمس الاثنين في دور الستة عشر من البطولة. واكد مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لوكالة الانباء الالمانية (د. ب. أ)، اليوم الاربعاء، أن علاقة البوسني وحيد خليلودزيتش بالاتحاد الجزائري انتهت فعليا من الناحية القانونية، وأنه لم يعد مدربا لـ'' الخضر''.

وأوضح المصدر أن خليلودزيتش، رفض مرتين عرض الرئيس محمد روراوة لتمديد عقده مع الاتحاد، وهي الرسالة التي فهمها الاتحاد على أن المدرب يرفض الاستمرار في تدريب المنتخب الجزائري.

ولكن مطالبة الجماهير بالحفاظ على الاستقرار والإبقاء على المدرب بعد المشوار الاستثنائي لمحاربي الصحراء في مونديال البرازيل، جعلت خليلودزيتش يستثمر ذلك كورقة ضغط لدفع اتحاد الكرة لتجديد عقده بشروط جديدة.

وألمح المصدر إلى أن خليلودزيتش لن يستمر في تدريب الجزائر، إلا اذا تعرض اتحاد الكرة لضغوط السلطة السياسية وهو امر مستبعد جدا. كما لفت إلى ان الفرنسي كريستيان جوركوف سيكون المدرب القادم للمحاربين، وانه هو من سيقود المعسكر الاعدادي المقرر في شهر اغسطس استعدادا للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا المقررة مطلع العام المقبل بالمغرب.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان