كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال كلوزه عن نهائي المونديال المرتقب؟

02:56 م الجمعة 11 يوليو 2014

اللاعب المخضرم ميروسلاف كلوزه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سانتو أندري (البرازيل) (د ب أ):
أعرب اللاعب المخضرم ميروسلاف كلوزه مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم عن ثقته في قدرة الفريق على الفوز في نهائي بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مشيرا إلى أنه يعرف مدى صعوبة وقسوة الهزيمة في المباراة النهائية.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الأرجنتيني في نهائي المونديال البرازيلي بعد غد الأحد على استاد ''ماراكانا'' الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو علما بأن كلوزه هو اللاعب الوحيد بالمنتخب الألماني الحالي الذي شارك من قبل في نهائي بطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

واستعاد كلوزه البالغ من العمر 36 عاما، ونجم لاتسيو الإيطالي ذكريات النهائي الذي خاضه مع المنتخب الألماني قبل 12 عاما عندما خسر صفر/2 أمام المنتخب البرازيلي وقال ''النهائي لا يمكن مقارنته (بنهائي 2002) .. أعلم مدى صعوبة الشعور بالهزيمة في النهائي. ولكنني واثق في قدرتنا على الفوز''.

ويخوض كلوزه نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي ولكنه يتمنى أن يتوج بعد غد باللقب الأول له مع المانشافت في البطولات الكبيرة علما بأنه سجل هدفين في البطولة الحالية ليرفع رصيده إلى 16 هدفا في صدارة قائمة أفضل الهدافين في تاريخ بطولات كأس العالم وينفرد بلقب الهداف التاريخي لكأس العالم بفارق هدف واحد أمام البرازيلي رونالدو الذي سجل هدفي الفوز 2/صفر في نهائي 2002 .

وأبقى كلوزه على الباب مفتوحا أمام مستقبله مع المنتخب الألماني وقال ''لا أعلم'' في رد على الاستفسارات بشأن إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد المونديال الحالي. وأوضح ''إنه شيء يقرر تلقائيا عندما تنتهي البطولة''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج