كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

68 % من البرازيليين يثقون في فوز منتخبهم بلقب المونديال

07:15 م الأحد 08 يونيو 2014

منتخب البرازيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو- (د ب أ):

كشف استطلاع للرأي أجراه معهد ''داتافوليا'' البرازيلي ، ونشرت نتيجته صحيفة ''فوليا دي ساو باولو'' البرازيلية الرياضية اليوم الأحد ، أن 68 بالمئة من البرازيليين يثقون في فوز منتخب بلادهم باللقب العالمي السادس من خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وحل المنتخب الألماني في المركز الثاني بنسبة خمسة بالمئة فقط من المشاركين بالاستطلاع مقابل ثلاثة بالمئة لكل من المنتخبين الأرجنتيني والأسباني.

وأوضح الاستطلاع أيضا أن 68 بالمئة من البرازيليين يقيمون عمل المدرب لويز فيليبي سكولاري مع المنتخب البرازيلي بأنه ''ممتاز أو جيد'' مما يعني أن شعبية سكولاري تزايدت عما كانت عليه في 2002 عندما بدأ ''داتافوليا'' في تقييم المدربين من خلال آراء الناس.

وقاد سكولاري المنتخب البرازيلي للقبه العالمي السادس من خلال بطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان بينما بلغت استحسان الجماهير لعمله بعد الفوز 2/1 على تركيا في أولى مبارياته بتلك البطولة 51 بالمئة فقط حيث أوضحت هذه النسبة وقتها أنه يؤدي عمله بشكل جيد.

وأجرى ''داتافوليا'' الاستطلاع قبل المونديال البرازيلي المرتقب على 4337 برازيلي تزيد أعمار كل منهم على 16 عاما وذلك في 207 مناطق مختلفة بالبرازيل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان