كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ساحر شعبي غاني: انا المسؤول عن اصابة رونالدو

10:58 ص الخميس 05 يونيو 2014

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن – (بي بي سي):

ادعى ساحر شعبي غاني أنه مسؤول عن إصابة الركبة التي تهدد بمنع نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وكان الساحر المشهور في بلده، ويدعى نانا كواكو بونسام (شيطان يوم الأربعاء)، قد توقع في الماضي بأن رونالدو سيغيب عن الدورة هذا العام بسبب الإصابة، حسبما أوردت صحيفة الجارديان اللندنية.

وأكد بيان أصدره الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة رونالدو بالتهاب في أوتار ركبته اليسرى إضافة إلى إصابته بمشكلة عضلية في فخذه الأيسر مما منعه من المشاركة في المباراة الودية التي خاضها المنتخب البرتغالي مع نظيره اليوناني في عطلة نهاية الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

يذكر ان المنتخب الغاني سيواجه المنتخب البرتغالي في المباراة الأخيرة ضمن تصفيات المجموعة السابعة في العاصمة البرازيلية برازيليا في السادس والعشرين من الشهر الحالي، ويقول الساحر بونسام إنه أعد مسحوقا خاصا حصل عليه من آلهته خلطه ببعض أوراق النباتات والعقاقير لوضعها حول صورة لرونالدو.

وقال بونسام الذي يعمل في ضريح كوفيو كوفي في مدينة كوماسي لإذاعة انجيل الغانية "أعلم جيدا طبيعة إصابة رونالدو، وأنا مصمم على تستمر هذه الإصابة."

ومضى للقول "أنا جاد بهذا المسعى، ففي الأسبوع الماضي حصلت على أربعة كلاب سأستخدمها في إنتاج عقار خاص يدعى كاهويري كابام."

"لقد قلت قبل أربعة اشهر بأني سأمارس السحر بجدية مع رونالدو وأمنعه من المشاركة في كأس العالم أو على الأقل أمنعه من مواجهة المنتخب الغاني، وأفضل طريقة لذلك هي الإصابة."

وقال في تصريحات نشرتها الجارديان "لا يمكن للطب أن يعالج هذه الإصابات لأن الاطباء لا يمكنهم علاج الإصابات الروحانية. فاليوم يعاني من ركبته وغدا من فخذه وبعد غد من شيء آخر".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان