كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. فيا يودع المنتخب الإسباني بالدموع

11:17 م الإثنين 23 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تفاجئ الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، ديفيد فيا، بتغييره أمام أستراليا، اليوم الإثنين، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال 2014 المقام على الأراضي البرازيلية.

وسجل فيا هدفا رائعا أمام أستراليا وقاد منتخب بلاده إلى حفظ ماء الوجه بفوز معنوي بثلاثية نظيفة، قبل أن يحزم حامل اللقب أمتعته ويغادر بلاد السامبا بعدما ودع البطولة رسميًا على يد هولندا وتشيلي.

ودخل صاحب الـ32 عاما في نوبة بكاء بعد تبديله في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، ليحل مكانه صاحب الهدف الثالث خوان ماتا، قبل أن يجلس على مقاعد الاحتياط مبديا حزن شديد، في أو مشاركة له مع اللاروخا في هذا المونديال.

ومن المتوقع اعتزال اللاعب دوليًا عقب نهاية النسخة الحالية من كأس العالم، بعدما أفادت العديد من التقارير أن هذه المشاركة هي الأخيرة بقميص المنتخب الإسباني لرجل المباراة حسب اختيار الفيفا.

جدير بالذكر أن لاعب برشلونة عزز لقب الهداف التاريخي للاروخا بهدف آخر بالكعب، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 59 هدفًا دوليًا مع المنتخب الإسباني.

ويخوض ديفيد فيا تجربة جديدة في مسيرته الكروية بالدوري الأمريكي مع نادي نيويورك سيتي قادما من أتليتكو مدريد الإسباني الذي توج معه بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنصرم، وذهب مع إلى نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان