كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لام يبدأ التأهيل بعد تعافيه من الإصابة استعدادا للمونديال

03:11 م الثلاثاء 27 مايو 2014

فيليب لام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

واصل فيليب لام قائد المنتخب الألماني لكرة القدم تعافيه من الإصابة ومراحل تأهيله وبدأ اليوم الثلاثاء في ممارسة تدريبات الركض خلال معسكر الفريق التدريبي المقام حاليا بشمال إيطاليا.

وعانى لام 30 عاما مدافع بايرن ميونيخ الألماني من إصابة في الكاحل خلال المشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند الألماني في 17 مايو الحالي وقضى الأيام العشرة الماضية في مرحلة العلاج.

وبدأ اللاعب اليوم مرحلة جديدة من العلاج والتأهيل ببدء مرحلة الركض بعدما أجرى مرحلة سابقة من التدريبات بالدراجة.

كما واصل زميله باستيان شفاينشتيجر مرحلة العلاج من إصابة في الركبة بعيدا عن التدريبات الجماعية للفريق والتي تشهد حاليا مشاركة 21 لاعبا.

ويغيب عن التدريبات اللاعب مارسيل شميلزر وحارس المرمى مانويل نيوير للغصابة بينما حصل سامي خضيرة على بعض من الراحة حيث وصل لمعسكر الفريق مساء أمس الاثنين بعد فوزه يوم السبت الماضي مع فريقه ريال مدريد الأسباني بلقب دوري أبطال أوروبا.

وبوصول خضيرة ، يضم معسكر المنتخب الألماني حاليا 26 لاعبا تحت قيادة المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني وهم جميع اللاعبين الذين استدعاهم لوف في القائمة الأولية للفريق.

ويتدرب المنتخب الألماني بهذا المعسكر حتى يوم السبت المقبل ثم يلتقي في اليوم التالي نظيره الكاميروني وديا في مدينة مونشنجلادباخ الألمانية.

ويخوض المنتخب الألماني مباراته الودية الأخيرة أمام نظيره الأرميني في السادس من يونيو المقبل قبل السفر إلى البرازيل في اليوم التالي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان