كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشوط الأول- ألمانيا تتقدم بهدف.. وأوكرانيا تضع أقدامها على طريق التعادل

10:16 م الأحد 12 يونيو 2016

الفرحة بهدف منتخب ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تقدم منتخب ألمانيا على نظيره الأوكراني بهدف نظيف، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة بأمم أوروبا المقامة حاليا بفرنسا.

بدأ يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمي: مانويل نوير، خط الدفاع: موستافي، هيكتور، هويدس، بواتنج، خط الوسط: سامي خضيرة، كروس، أوزيل، دراكسلر، مولر، خط الهجوم: ماريو جوتزه".

في حين دفع ميخايلو فومينكو، مدرب منتخب أوكرانيا، بتشكيل مكوّن من: "حارس المرمى: بياتوف، خط الدفاع: كاتشيردي، راكيتسكي، شفيتفوك، فيدتسكي، خط الوسط: ستابينينكو، سيدرو، يارميلنكو، كوفلينكو، في الهجوم: كونوبلانكا، زوزوليا".

وشكّل المنتخب الألماني ضغطًا مبكرا مع الدقائق الأولى للشوط الأول، لإحراز هدف التقدم، وجاءت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 12،بعد كرة عرضية من كرايسلر وتسديدة من هيكتور ولكن حارس مرمى أوكرانيا تصدى لها ببراعة.

وترجم المدافع موستافي ضغط منتخب بلاده إلى الهدف الأول في الدقيقة الـ 18، بعد تلقيه عرضية رائعة من توني كروس، ليضعها رأسية إلى داخل الشباك.

وواصل "المانشافت" سيطرته على مجريات اللعب بعد إحراز الهدف الأول، وسط تراجع ملحوظ من أوكرانيا إلى وسط ملعبهم، والاكتفاء بالدفاع وإبعاد الكرة عن منطقة المرمى.

وأطلق كروس تصويبة قوية في الدقيقة 23، لكنها مرتّ بجوار مرمى الحارس بياتوف، قبل أن يرتدي مانويل نوير قفاز الإجادة بعدها بدقيقتين وينقذ مرماه من هدف محقق لمنتخب أوكرانيا عبر رأسية اللاعب خاشيريدي.

وارتدى الحارس بياتوف قفاز الإجادة في الدقيقة 30، وحرم ألمانيا من إحراز الهدف الثاني بعد تصديه لتصويبة سامي خطيرة القوية داخل منطقة المرمى.

وفي الثلث الأخير من عمر الشوط، قلب منتخب أوكرانيا موازين المباراة لصالحهم، وبدأوا في التعافي الهجومي والسيطرة على مجريات اللعب.

وشهدت الدقيقة 36 خطورة لصالح أوكرانيا، حيث منع المدافع بواتنج إحراز هدف التعادل بعد إنقاذ تسديدة يارميلنكو من على خط المرمى. وألغى الحكم هدفًا للأوكرانيين بداعي التسلل في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط، تفنن أوكرانيا في بداية هجمة منظمة، وسط مراوغات رائعة للدفاع الألماني لكنها تنتهي بتصوية طائشة من يارميلنكو.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج