كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيهاب لهيطة يكشف كواليس استبعاد السداسي من قائمة المنتخب

04:36 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن المنتخب سوف يسافر غدا إلى بلجيكا من أجل خوض مباراة بلجيكا في السادس من الشهر الجاري.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، القائمة النهائية للفراعنة لخوض مونديال روسيا، والمكونة من 23 لاعبا.

واستبعد كوبر 6 لاعبين من القائمة الأولية التي خاضت معه معسكر إيطاليا، وهم: محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وكريم حافظ ظهير أيسر لانس الفرنسي، وعمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي، ومحمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك، وأحمد جمعة مهاجم المصري، وأحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "سداسي المنتخب المستبعد لديهم حق الاختيار في استكمال الرحلة معنا في بلجيكا، لأن ظروفهم صعبة ومنحناهم حرية الاختيار وهذه سياستنا التي نعمل عليها وهي العامل النفسي للاعب".

وتابع: "كوكا تأثر جدا لحظة إبلاغه بقرار استبعاده، وهذا أمر صعب على كل لاعب، إنه حلم لكل لاعب أن يتواجد في كأس العالم، ولكن الظروف الأن باتت صعبة للغاية".

وأكمل: "لا يمكن الحكم على مستقبل محمد صلاح في الوقت الحالي، فطبيب المنتخب فحصه مرة واحدة فقط، ولكنه يتحسن وفقا للبرنامج العلاجي الذي يخضع له".

واختتم: "سنخوض مساء السبت تدريبا على ملعب استاد القاهرة، قبل السفر إلى روسيا مساء الأحد المقبل استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج