كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميمي الشربيني: مارادونا سبب شهرتي في التعليق الكروي

09:20 م الخميس 20 يونيو 2019
ميمي الشربيني: مارادونا سبب شهرتي في التعليق الكروي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

قال الكابتن ميمي الشربيني المعلِّق الرياضي السابق، أنه كان يدرس بكلية التجارة جامعة عين شمس، واستمر بالدراسة فيها لمدة تسع سنوات بسبب انشغاله بالكُرة، فكان يُقدم شهادات مَرَضية لتأجيل الامتحانات.

وكشف الشربيني، خلال حواره مع الإعلامي أيمن عدلي، ببرنامج "أخبار مصر"، المُذاع عبر التليفزيون المصري، أنه لا يتابع وسط التعليق الرياضى فى الوقت الحالى بشكل جيد، مشدداً على أن المعلق يجب أن يترك بصمة فى تعليقه ليتعلق بأذهان الجميع، ويعرف كيف يتغنى بنجوم الكرة خلال تعليقه على المباريات المختلفة.

ورحب ميمى الشربينى، المعلق الرياضى الشهير ولاعب الأهلى الأسبق، بالعودة إلى التعليق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى عدم تلقيه أى عروض للتعليق على المباريات مؤخراً، "أتمنى العودة للتعليق ولكن بشكل منظم ومرتب، مؤكداً أن بعض المعلقين يتعرضون لمواقف صعبة، منها مواجهة صعوبات فى دخول الملاعب، وهو ما لا يريد حدوثه معه".

وأكد المعلِّق الرياضي السابق، إن اللاعب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، هو سبب شهرته كمعلق رياضي، مؤكدًا أنه كان ينتظر التعليق على مباريات اللاعب الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وكشف المعلق الكروى الشهير، أن سبب عدم زواجه حتى الآن، مؤكدًا أن مسؤوليات الزواج من التزام ومواعيد ومتطلبات لا يقدر على الوفاء بها لاعب كُرة القدم، قائلًا: "البيت له احترامه ومتطلباته، فلا يقدر الزوج على السهر يوميًا مع الأصدقاء".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان