كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الكونغو يتحدث لمصراوي عن خطته لإيقاف محمد صلاح

06:03 م الثلاثاء 25 يونيو 2019

مدرب الكونغو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

قال فلوران إيبينجي، المدير الفني لمنتخب الكونغو، إنهم اصبحوا مطالبون بتحقيق نتيجة ايجابية أمام صاحب الأرض وتقديم أفضل ما لديهم حتى تكون فرصتهم في التأهل قائمة.

ويصطدم منتخب الكونغو بنظيره المصري، مساء الأربعاء على ملعب القاهرة، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف إيبينجي خلال تصريحات خاصة لـ " مصراوي"، أن المواجهة أمام منتخب مصر ستكون صعبة، لافتا أنه يملك خبرات سابقة حين واجه أندية مصرية أمام الأهلي والزمالك.

وأوضح، أن مواجهاته أمام الأندية المصرية كانت دائما ما تكون صعبة وتحمل دائما تحديات صعبة والآن سيلعب أمام منتخب والذي يضم أفضل اللاعبين من هذه الأندية، بالاضافة إلى من يلعب بالخارج الامر يجعل الأمور صعبة.

وانتقل مدرب الكونغو للحديث عن كيفية إيقاف محمد صلاح، حيث أكد أنه سيلعب على محاولة إيقاف خطورة المنتخب ككل وليس صلاح فقط.

وتابع:" سألعب على مواجهة المنتخب المصري بالكامل وليس صلاح فقط فان اوقفت صلاح قد يسجل تريزيجيه كما فعل أمام زيمبابوي أو يسجل مروان محسن.

وأشار إلى أنه سيخوض مواجهة مصر من أجل التأهل لدور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية وليس الهدف هو احتلال المركز الثاني او الثالث فهدفه هو التأهل.

وأتم مدرب الكونغو تصريحاته:" خسرنا أمام أوغندا في المباراة السابقة، ولم نظهر بالشكل الذي يمنحنا الفوز وأتمنى أن يتغير الأمر أمام مصر".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج