كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المستبعدون من المنتخب: ثقة واستياء وهجوم على كوبر

11:12 م الأربعاء 04 يناير 2017

المستبعدون من المنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، 4 لاعبين من القائمة الأولية للفراعنة، استعدادا لكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، والتي تقام خلال الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير.

واستقر كوبر، على 23 لاعبا في القائمة النهائية للمنتخب، على أن يستبعد كلاً من: محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، وحمادة طلبة مدافع المصري المقرر أن ينتقل للمقاصة، وأحمد جمعة مهاجم المصري، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

ويقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعبين المختارين في القائمة النهائية لخوض مباراة ودية أمام تونس يوم الأحد 8 يناير الجاري، في تمام السابعة مساءً، على ستاد القاهرة، في التجربة الأخيرة للفراعنة قبل انطلاق البطولة.

من جهته تمنى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك التوفيق للمنتخب المصري في أمم افريقيا معتبرًا ذلك الجيل قادر على تحقيق طموح الجماهير، مضيفا في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "انضمامي لمنتخب مصر شرف كبير، وكنت أتمنى التواجد في أمم افريقيا لكني أحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة المدرب كوبر".

أما أحمد جمعة، فلم يفقد أمله في السفر للجابون رغم إعلان استبعاده: "كوبر أبلغني ببقائي مع المنتخب حتى موعد السفر إلى الجابون نهاية الأسبوع القادم، تحسبا لإصابة أي من اللاعبين".

وتمنى جمعة، التوفيق للمنتخب في بطولة إفريقيا: "كنت أتمنى أن أكون أحد أفراد تلك الكتيبة التي ستنال شرف الدفاع عن اسم المنتخب الوطني صاحب التاريخ الكبير في البطولة"، معربا عن ثقته في الجهاز الفني للمنتخب.

كما وجه مهاجم المصري الشكر لمدربه في الفريق، حسام حسن: "صاحب الفضل الأول علىّ، وكانت تعليماته هي السبب الأول في الظهور بالمستوى المتميز الذي رشحني للانضمام للمنتخب".

ولم يختلف الحال لحمادة طلبة، لاعب المصري، والذي فسخ تعاقده مع الفريق البورسعيدي قبل نهاية الدور الأول، موضحا أنه سينتقل للمقاصة في أقرب وقت ممكن.

وتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في البطولة الإفريقية، رغم استبعاده: "أحترم وجهة نظر كوبر ومعاونيه وأتمنى والفوز باللقب واستعادة أمجاد الفراعنة".

أما محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، فاختلف الحال معه، حيث عبر مدربه في الدراويش سعفان الصغير، عن استياءه بعد استبعاد الحارس الشاب من بعثة المنتخب المصري التي ستسافر إلي الجابون.

وأضاف مدرب الحراس في تصريحات خاصة ليلا كورة: " يبدو أن من يلعب بالأهلي فقط هو الذي يستمر في معسكرات منتخب مصر"، مكملاً: "بعد أن ينتهي تعاقد عواد مع الإسماعيلي سأذهب به إلي النادي الأهلي لتوقيع عقوده مع القلعة الحمراء لكي يضمن اللعب للمنتخب".

واستردك" لا أعلم ما السر أن ينضم محمد عواد لصفوف المنتخب لمدة ثلاثة أيام فقط ثم بعد ذلك يتم استبعاده فكان من الأفضل ألا يتم ضمه من الأساس وأن يتوجه للمنتخب العسكري ".

واختتم سعفان الصغير حديثه بالتأكيد على أن استبعاد اللاعبين من معسكرات المنتخب الأول تؤثر بالسلب على الحالة النفسية لهم عند العودة لأنديتهم.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غانا، وأوغندا ومالي، حيث ويبدأ الفراعنة البطولة يوم 17 يناير الجاري، بمواجهة مالي.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان