تسجيل الدخول

إعلان

صاروخية عبد الحفيظ.. حكاية مباراة الأهلي والترجي في شهر رمضان

09:36 م الخميس 28 مارس 2024

سيد عبدالحفيظ من مباراة الأهلي والترجي 2001

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

قبل 23 عاما وبالتحديد يوم 17 نوفمبر 2001، الذي يوافق ثاني أيام شهر رمضان الكريم، تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بحثا عن التأهل الغائب منذ 14 عاما.

ويقدم موقع "مصراوي"، خلال شهر رمضان المبارك، سلسلة حكايات تنشر أسبوعيا تتناول الجانب الإنساني لكرة القدم وتفاصيل المباريات الكبرى التي أقيمت في رمضان، وتحمل اسم "مش ماتش كورة".

وكانت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي في القاهرة، انتهت بالتعادل السلبي، وشهد هذا اللقاء إهداء العديد من الفرص الحمراء، أخطرها عن طريق تسديدة إبراهيم سعيد، التي اصطدمت في العارضة، ثم تصدى لها الحارس محمد الزوابي.

وفي مباراة العودة، خاض الأهلي المباراة التي أقيمت على ملعب الترجي وسط جماهيره بالتشكيل التالي، عصام الحضري، أبو المجد مصطفى، وائل جمعة، شادي محمد، إبراهيم سعيد، أحمد أبو مسلم، هادي خشبة، حسام غالي، صنداي، علاء إبراهيم، تشيرنو مانساري.

وباغت الترجي آنذاك الأهلي بالهدف الأول، بعد تسديدة أرضية عن طريق البرازيلي أديلتون بيريرا، في الدقيقة الثالثة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، ومع بداية الشوط الثاني تدخل جوزيه بالدفع بسيد عبدالحفيظ على حساب أبو مسلم، وازداد ضغط الأهلي، ووسط غفلة من الزوابي، أطلق سيد عبد الحفيظ تسديدة صاروخية، خدعت الجميع وسكنت الشباك، لتنفجر أفراح لاعبي الأهلي، وسط صدمة من أصحاب الأرض، الذين كانوا يحتفلون بعد مباراة الذهاب.

اقرأ أيضاً:

لاعب سيمبا: مستعدون لمواجهة الأهلي.. وهدفنا الصعود إلى الدور المقبل

مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا صعبة للغاية.. والفريق يعاني من الغيابات

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: