تسجيل الدخول

إعلان

نشرة رياضة رمضان.. تكريم أحمد رفعت وموقف صلاح مع المنتخب وفلسطيني في الأهلي

01:42 ص الخميس 28 مارس 2024

محمد صلاح ووزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يقدم موقع مصراوي طوال شهر رمضان، نشرة تشمل أبرز الأخبار الرياضية المحلية والعالمية يوميًا.

ونشر موقع مصراوي عدة موضوعات مهمة أمس الأربعاء، أبرزها تأجيل حفل تأبين العامر فاروق، وتلبية وفد الهلال السوداني لدعوة النادي الأهلي، وتصريحات وزير الرياضة.

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة مجلس إدارة الأهلي (صور)

لبى وفد نادي الهلال السوداني برئاسة هشام السوباط رئيس مجلس الإدارة، ‏دعوة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحضور حفل إفطار داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الأهلي يؤجل حفل تأبين العامري فاروق لهذا السبب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تأجيل حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي السابق. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وزير الرياضة: تدخلنا كان حاسماً بين محمد صلاح وحسام حسن

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن كواليس تدخله لإنهاء أزمة مدرب منتخب مصر حسام حسن ونجم ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول تعليق من مودريتش بعد مشاركته في كأس العاصمة بمصر

وجه نجم المنتخب الكرواتي وريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، رسالة إلى مصر، عقب نهاية بطولة كأس عاصمة مصر أمس. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محامي الشيبي يكشف موعد نظر قضية اللاعب ضد حسين الشحات

كشف هاني بكري محامي اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن النيابة العامة قامت بإحالة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بتهمة السب والقذف والترويع والإهانة أثناء نشاط رياضي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"بهذه الطريقة".. الزمالك يجهز تكريما خاصا لأحمد رفعت أمام فيوتشر

يجهز نادي الزمالك تكريما خاصا للاعب أحمد رفعت خلال مواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حسين ياسر المحمدي: عبدالله السعيد حالة خاصة.. وهذا ما يحتاجه جوميز

تحدث حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق عن صفقات الأبيض التي تعاقد معها في يناير الماضي، وتجربة البرتغالي جوزيه جوميز مع القلعة البيضاء. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"ترك برشلونة".. ليونيل ميسي يكشف تأثير أهم قرارين في حياته

حل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ضيفا على برنامج "big time podcast"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم سي مصر، وكشف الأول تأثير طفولته عليه وانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"روباليس" يواجه عقوبات السجن عامين ونصف بعد واقعة "قبلة" لاعب منتخب إسبانيا

أظهرت وثائق المحكمة أن لويس روبياليس قد يواجه عقوبة السجن لمدة عامين ونصف إذا أدين بتقبيل جيني هيرموسو على الشفاه ضد إرادتها. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: