إعلان

هبه الأباصيري: بعت أملاكي لسداد ديوني.. ولما ربنا أراد فرجها من وسع

09:01 م السبت 23 مارس 2024

هبه الأباصيري: بعت أملاكي لسداد ديوني.. ولما ربنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الإعلامية هبه الأباصيري تفاصيل أزمة تعرضت لها على مدار 3 سنوات، لم تكن تعمل فيها، واضطرت لبيع معظم أملاكها لسداد الديون والإنفاق على أسرتها وبناتها.

وأوضحت "الأباصيري"، خلال لقائها مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، في برنامجه "كلم ربنا" على الراديو 9090، أن أزمة عدم عملها، كانت على وشك نقل بناتها إلى مدارس أرخص، ولم تُكن قادرة على دفع فواتير الغاز والكهرباء.

وقالت: "في عز هذه الأزمة لم يكن أمامي سوى الكلام مع الله، وأرجوه أن يفرج همي ويفتح لي الأبواب".

وكشفت "الأباصيري"، عن سر لأول مرة وهو اسم طبيبها النفسي والسر الذي حدث لها عند زيارته له، قائلة إن طبيبها النفسي الأول هو سيدنا النبي، أما السر فهو دخولها الروضة الشريفة بدون تصريح دخول، وهو الأمر الذي لا تعرف تفسيره حتى اليوم.

وأكدت أنها بعد هذه الأزمة وكلامها مع الله، انفرجت أزمتها، وقالت: "دخلت قلبي طمأنينة غير عادية وهدوء نفسي كأنك أخدت مسكن فوري ورجعت القاهرة من تاني يوم لقيت شغل منتظرني ورزق من حيث لا أحتسب وجاء الفرج والديون اتسدت وكان كرم كبير أوي من ربنا معرفش أوله ولا آخره".

وقالت: "كل ما الدنيا بتضيق عليا بكلم ربنا.. آه بنكلم ربنا أومال نكلم مين غيره!".. كل ما أحب أكلم ربنا افتح إذاعة القرآن الكريم واسمع كلامه وييجي لى رسايل منه زي استبشري واصبري".. ربنا حبيبي وكتير أقوله إني ما استاهلش النعم اللي بتنعم عليا بها".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان