إعلان

صورته أثارت تفاعلا.. الفائز بجائزة مباراة "دكر بط": مش هأكله.. وبحميه كل يوم

11:04 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

قال سيد الستاوي، صاحب الصورة التي أثارت تفاعلا على السوشيال ميديا، بعد فوزه برجل المباراة في إحدى الدورات الرمضانية في محافظة الدقهلية وحصوله على "دكر بط" كجائزة له بعد تسجيل هدف الفوز لفريقه، إنه سعيد بهذه الجائزة التي لم يكن يتوقعها تماما.

وأضاف "الستاوي"، اليوم الجمعة، كانت مباراة بين فريقي وفرقة أخرى في الدورة الرمضانية المقامة في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وكانت تسير في اتجاه التعادل وتمكنت من إحراز هدف الفوز والصعود في الدقائق الأخيرة، وبناء عليه تم اختياري رجل المباراة، كنت أتوقع حصولي على مبلغ مالي "200 أو 300 جنيه"، لكني فؤجئت بالقائمين على تنظيم الدورة الرمضانية يكرموني بـ "دكر بط"، كانت الجائزة مفاجأة، لكنها جميلة وكوميدية.

وتابع" الستاوي" ذهبت بالجائزة لبيتي، وفؤجئت بعائلتي مسرورة بالجائزة، وخاصة والدتي التي عبرت عن سعادتها بـ زغرودة"، وقضينا وقت في الاحتفال والمزاح، وبعدها مر اليوم بشكل طبيعي، وبعد ساعات فوجئت بأنني "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، وفتحت صفحتي على موقع "فيسبوك" لقيت الدنيا مقلوبة على الصور وأنا شايل "دكر البط".

استطرد "الستاوي" ضاحكا؛ "دكر البط ده غالي عليا أوي، مش هذبحه وأكله، كل يوم بحميه وبأكله رز بلبن، ويستكمل :" عمري 43 سنة وقضيت سنين كتير من عمري كله في الدورات الرمضانية كلاعب هاوي، وفخور أني مازالت في هذا العمر واستطيع أن ألعب كرة أفضل من هم أصغر مني سنا بكثير".

من جانبه قال محمد عبد الحميد أحد منظمي الدورة الرمضانية، إن تلك الجائزة كانت مقصودة ومعدة مسبقا واللاعب لم يكن على علم بها وفوجئ مثل الجمهور المتواجد حول الملعب الذي اندهش من الجائزة.

وتابع "عبد الحميد" لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر بها الدورة الرمضانية التي ننظمها على مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أننا كرمنا أفضل لاعب في البطولة العام الماضي بـ"البيشت" على طريقة حصول ميسي على كأس العالم في قطر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: