إعلان

فيديو.. مفاجأة في حادث المعتمرين في السعودية بشأن ضحيتا دمياط

07:50 ص الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- رامي محمود:

كشف حسام عزام، شقيق المهندس سامح عزام والذي لقي مصرعه وزوجتة بالمملكة العربية السعودية Hن المتوفيين لم يلقوا مصرعهم بحادث الأتوبيس السياحي بالمدينة المنورة، مشيرا إلى أن شقيقه وزوجته كانا يستقلان السيارة الخاصة بهم ووقع الحادث خلال سيرهم على مسافة 50 كيلو من المدينة.

وأضاف عزام في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن ما تردد حول وجود شقيقه داخل الأتوبيس عار تماما من الصحة مؤكدا أنه فى انتظار دفن جثمان "سامح وزوجته" بعد أداء صلاة الجنازة اليوم الأحد في صلاة الفجر داخل المسجد النبوي، وبعدها سيتم الدفن داخل مقابر البقيع بالمدينة المنورة بناءً على رغبة الأسرة.

وأوضح شقيق الضحية، أنه سيتم أداء صلاة الغائب على روح شقيقه وزوجته بالمسجد الكبير بقرية أم الرزق مركز كفر سعد محافظة دمياط وتلقي العزاء فور ورود نبأ دفن جثامينهم.

وقدم عزام الشكر لوزارة الخارجية المصرية والقنصلية المصرية فى جدة على تواصلها معهم بشكل مستمر وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتصريح الدفن وتلبية رغبتنا فى دفنهم بمقابر البقيع.

كانت وزارة الخارجية المصرية قد أصدرت بيانا قالت فيه انها تابعت بشكل حثيث تطورات الحادث الأليم الذي وقع على طريق الهجرة بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة لحافلة تضم ٥١ معتمرًا من جنسيات مختلفة، وأسفر عن إصابة ١٢ مواطنًا مصريًّا، تلقوا جميعهم العناية الطبية المطلوبة وغادروا المستشفيات، فيما لا يزال يتلقى مواطن مصري واحد العلاج اللازم وجار متابعة حالته وتقديم كافة سبل الرعاية له؛ فضلًا عن وفاة مواطن شاب هو "محمد سعيد إبراهيم".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان