تسجيل الدخول

إعلان

"Hollywood Reporter" تعلق على تشابه مسلسل ولد الغلابة مع "بريكينج باد"

05:15 م الجمعة 31 مايو 2019

مسلسل ولد الغلابة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة – مصراوي:

سلط موقع مجلة "هوليوود ريبورتر" الضوء على التشابه الكبير في الحبكة الدرامية بين المسلسل المصري "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، والمسلسل الأمريكي الشهير "بريكينج باد".

وكشف الموقع الشهير، المتخصص في أخبار السينما، أن العديد من منتجي الدراما حول العالم اقتبسوا قصة مسلسل "بريكينج باد"، إلا أن "ولد الغلابة" كان مختلفًا، وذلك نظرًا للتشابه الكبير.

وكانت شبكة "إم بي سي مصر" بدأت عرض المسلسل بدءًا من رمضان الجاري، وهو من بطولة أحمد السقا، وهبة مجدي، ومي عمر، وإخراج محمد سامي.

وأضاف "هوليوود ريبورتر"، أن المشاهدين المصريين لم يثنوا على شخصية أحمد السقا في "ولد الغلابة"، بل على العكس، انشغلوا بمقارنة دوره مع بطل المسلسل الأمريكي، براين كرانستون، الذي يجسد دور مدرس كيمياء يصاب بالسرطان.

وألقى الموقع الضوء على تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، الذين لاحظوا التشابه بين قصة المسلسلين، إذ يعمل أبطال المسلسل في مهنة التدريس، وبداية عمل والتر وايت "بريكنج باد" في المخدرات مع علمه بإصابته بالسرطان، بينما يعمل عيسى في المخرات لتوفير المال اللازم لعملية والدته.

"بريكنج باد" مسلسل جريمة درامي أمريكي من تأليف وإنتاج فينس جيليجان، وتم تصويره وإنتاجه في مدينة ألباكركي، نيومكسيكو، والمسلسل من بطولة براين كرانستون والذي يجسد دور مدرس كيمياء يُصاب بالسرطان.

فيديو قد يعجبك: