تسجيل الدخول

إعلان

الأكثر بحثا.. "زلزال وهوجان وحكايتي في المقدمة.. وزي الشمس الحصان الأسود"

07:41 م الثلاثاء 28 مايو 2019

مسلسلات رمضان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- ضياء مصطفى:

في ظل المنافسة الساخنة بين مسلسلات رمضان، وعدم وجود آلية واضحة للكشف عن أكثر المسلسلات مشاهدة، فإن خاصية الأكثر بحثًا على جوجل تعد من أهم الآليات التي تكشف عن نسب المشاهدات، والأعمال الأكثر رواجًا في هذا الماراثون الساخن.

وبعد 3 أسايبع من عرض المسلسلات، نجح بعضها في الحفاظ على الصدارة، بينما تراجع البعض الآخر، مقارنة بالأسبوع الأول ومنها مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان الذي حافظ على صدارته بين كل المسلسلات المعروضة.

ونرصد لكم في التقرير التالي مقارنة بين مسلسلات كل قناة على حدة في مصر، خلال الأسبوع الماضي، أي الأسبوع الثالث في شهر رمضان، مع الإشارة إلى أنه قد تتغير النتائج في حالة تغيير الدولة أو زمن البحث..

Mbc مصر

في الأسبوع الثالث من رمضان يواصل مسلسل زي الشمس تصدره الأكثر بحثا على جوجل بين مسلسلات قناة mbc مصر، ثم يأتي مسلسل ولد الغلابة في المركز الثاني، وثالثا مسلسل قابيل، وفي المركز الرابع مسلسل شقة فيصل، وخامسا مسلسل فكرة بمليون جنيه.

مسلسلات on e

يتصدر مسلسل حكايتي، في الأسبوع الثالث، مقارنة الأكثر بحثا عبر جوجل بين مسلسلات on e، ثم مسلسل كلبش 3، ثم تساوي بين مسلسلي طلقة حظ وقمر هادي، وفي المركز الأخير مسلسل أبو جبل.

مسلسلات dmc

واصل مسلسل زلزال تصدره للأسبوع الثالث، مقارنة الأكثر بحثا عبر جوجل بين مسلسلات dmc، وفي المركز الثاني مسلسل حكايتي، ثم تقارب بين مسلسلي الواد سيد الشحات وعلامة استفهام، وفي المركز الأخير مسلسل ابن أصول.

مسلسلات الحياة

مسلسل هوجان تصدر مقارنة الأكثر بحثا عبر جوجل بين مسلسلات الحياة، وفي المركز الثاني مسلسل البرنسيسة بيسة، وتساوي بين مسلسلي طلقة حظ وعلامة استفهام، وأخيرا مسلسل لآخر نفس.

مسلسلات cbc

مسلسل حكايتي في قناة cbc، ويحافظ على المركز نفسه منذ الأسبوع الأول في رمضان، ثم تساوي بين مسلسلي علامة استفهام وبركة، ورابعا مسلسل بدل الحدوتة 3، وأخيرا مسلسل لمس أكتاف.

مسلسلات النهار

واصل مسلسل سوبر ميرو تصدره في الأسبوع الثالث، ثم مسلسل حدوتة مرة، وثساوي بين مسلسل السهام المارقة والزوجة 18، وفي المركز الأخير مسلسل مملكة الغجر.

مقارنة بين المسلسلات المتصدرة في القنوات

تصدر مسلسل زلزال المقارنة بين المسلسلات الأكثر بحثا في القنوات، وفي المركز الثاني مسلسل هوجان، وثالثا مسلسل حكايتي، وفي المركز الرابع جاء مسلسل زي الشمس، وفي المركز الخامس مسلسل سوبر ميرو.

فيديو قد يعجبك: