• تعرف على الأبراج الأكثر كسلاً.. الأسد أولهم

    06:21 م السبت 18 مايو 2019

    كتبت-آية شطوري

    بعض الأشخاص في رمضان يفضلون التخلي عن نشاطهم وحيواتهم في سبيل الراحة خلال صيام شهر رمضان، ويصبح الموضوع أكثر تعقيدًا من ناحية الخمول الزائد في العمل أو المنزل.

    وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد أبرز الأبراج الكسولة، والتي تعشق الخمول والنوم عموما:

    الأسد

    ينفرد بالمرتبة الأولى وغالباً ما يخفي هذا الجانب من شخصيته أمام الآخرين، لكنه يطلب إجازات بشكل مستمر وملح على رؤساء العمل، ويجد نفسه ملك لا يعمل مثل الاخرين، وغرور الأسد يجعله يتحدث كثيرًا عن إنجازاته في العمل والمطالبة بوقت إضافي للراحة دون تردد.

    برج الثور:

    يحظى بالمرتبة الثانية في الكسل والخمول لأنه يعشق النوم والراحة لأوقات طويلة على السرير حتى إن كان مستيقظًا، فلا يبالي اتجاه المسؤوليات أو المهام التي تحاوطه من خلال العمل أو البيت، فالراحة هي أبرز أولوياته.

    برج الدلو:

    يحظى بالمرتبة الثالثة بسبب تفضيل الأعمال الأكثر راحة مثل الجلوس على المكتب أو شغل لا يحتوي على نسبة 1% من الإرهاق البدني، ويفضل دائماً العمل القريب من المنزل لكن الكسل لا يؤثر كثيراً علي نشاطه الفكري، ويبقي دائماً ذكياً وطموحاً.

    برج القوس:

    من الصعب أن تجد صاحب مولود برج القوس يعمل أو يستيقظ مبكرًا، فالكسل أداة مسيطرة على حياته وعمله.

    الحوت

    يخطّط كثيرًا لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو مقابلة عائلية لكن النوم غالبًا ما يسيطر عليه ويؤجل عمل اليوم إلى الغد.

    السّرطان

    تعتمد إنتاجيته على حالته المزاجية المتقلبة أحياناً، ووقتما كانت حالته المزاجية ليست جيدة، لا يفعل السرطان شيئًا سوي النوم والجلوس في المنزل، لكن عندما ينشط يفعل كل واجباته بمنتهي التفاني والحب والحيوية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان