إعلان

خبير موضة يحلل أزياء نجمات إعلانات رمضان.."ديفوهات" نيللي و"شيري"

12:57 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

يعتبر شهر رمضان هو موسم الإعلانات التي ينتظرها الكثيرون، وتتنافس في الابتكار والإبداع بها عديد من الشركات التجارية.

اتجهت السنوات الأخيرة كثير من النجمات إلى المشاركة والظهور في إعلانات رمضان، ليظهرن بكثير من الصيحات في الأزياء وتسريحات الشعر والإكسسوارات التي تلفت أنظار العديد.

ومن أبرز نجمات إعلانات رمضان هذا العام سميرة سعيد، ونيللي كريم، ودنيا سمير غانم، وياسمين صبري، وغيرهن.

وعن إطلالات النجمات في إعلانات شهر رمضان 2018، قال محمد كمال، خبير الموضة: "يغلب على إطلالة الفنانة ياسمين صبري الطابع الإسباني الكلاسيكي، الذي يذكرنا بموديلات أوائل القرن الماضي، فظهرت بشكل بسيط ولائق عليها، مع تسريحة شعر منسدلة بإنسابية".

مضيفًا: "ياسمين صبري محتفظة بلون بشرتها الطبيعي، ومن مميزاتها إنها مش بتحب تلعب في بشرتها بالمكياج، وبتحاول تحافظ على التناسق بينهما، اللي كتير من الفنانات مش بيعمله، لأنهم دايما بيكونوا عايزين دايما يفتحوا لون بشرتهم".

"من الفنانات اللى بيعرفوا يحافظوا على بشرتهم، واختيار تسريحة الشعر المناسبة ليهم، وبتعرف إزاي تلعب على الديفوهات بتاعتها " هكذا علق "كمال" على إطلالة النجمة هند صبري.

وتابع: اللون الأوف وايت أو درجات البيدج لفستانها تناسبها للغاية، فالفستان متناسق جدا، واستخدامها للحزام الخصر الرفيع، من الاختيارات المناسبة، لأنها تتميز بالخصر العريض.

وقال "خبير الموضة": "القميص الأبيض الذي ارتدته الفنانة نيللي كريم في إعلان إحدى شركات المحمول، لائق عليها، إلى حدًا ما، لكن البنطلون "الشالستون"، غير لائق تمامًا عليها، لأنه أظهرها بشكل أعرض، مما أدى إلى بروز بطنها بشكل أكبر، وظهور "ديفوهات" جسمها، لكن تسريحة الشعر والمكياج، غير مناسبين تمامًا".

اللون الأزرق الزهري لجامبسوت نيكول سابا، لائق على بشرتها، بالإضافة إلى تصميمه الذي تميز بالـ"وان شولدر" كان مناسب جدا لشكل جسمها، كما وظهرت بتسريحة شعر ومكياج، مناسبين لبشرتها.

"دنيا سمير غانم تسريحة شعرها مناسبة ولايقة عليها، والميك أب بتاعها معقول، واختيار اللونين، الأوف وايت مع الأورانج، بسيط ومناسب".

مضيفًا: "استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم، إخفاء عرض كتفيها عن طريق ارتدائها لـ"الفيست" فوق القميص، مما يدل على اختيارها الموفق للغاية.

أما عن إطلالة الديفا، سميرة سعيد، قال "كمال": بتعرف إزاى تلبس كويس، والميك أب بتاعها هايل جدًا، وتسريحة الشعر نازلة بإنسيابية شديدة".

"الديفا" تعرف جيدًا كيفية اختيار ملابسها، والموديلات التي تناسبها وتليق عليها، لذا كانت إطلالتها موفقة للغاية.

"تسريحة شعرها، بتفكرنا بالتمانينات، والميك أب بتاعها فيه شوية إثارة إلى حدًا ما، كالعادة "هكذا بدأ "خبير الموضة" كلامه عن النجمة شيرين رضا.

مضيفًا: "على الرغم من أن موديل الفساتين التي ارتدتها شيرين رضا، مجسم، إلا أن جسمها مساعد على ذلك، بالإضافة إلى أنها تعرف جيدًا كيف تقف أمام الكاميرا".

أما عن رأي "كمال" في إطلالة النجمة شيري عادل، قال: "جسمها قلب مربع"، وتابع: "ظهرت بإطلالة كارثية، بسبب ارتدائها لموديل "قصات" بالعرض، فكانت غير موفقة للغاية، لأنها قصيرة، مما أدى إلى ظهورها بشكل عريض بشكل أكبر، لكن خرجت تسريحة الشعر والمكياج، بشكل مناسب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان