إعلان

دعاء استقبال رمضان"اللهم بلغنا رمضان وأهله علينا ونحن أحسن حال"

05:57 م الأحد 10 مارس 2024

دعاء استقبال رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

ساعات قلائل ويودعنا شهر شعبان الفضيل، لنستقبل شهر رمضان المبارك.

شهر رمضان، هو شهر الرحمات والغفران والعتق من النيران، صاحب نفحات الخير والرضوان، خير ما نستقبله هو الدعاء، وإليك بعض صيغ أفضل الأدعية المستحبة:

اللهم اجعل آخر أيام شعبان جابراً للقلوب، آسراً للعيوب، ماحياً للذنوب، مفرجاً للكروب.. فبلغنا اللهم رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.. اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا يا أرحم الراحمين.. اللهم وفقنا لصيامه وقيامه واجعلنا فيه من عتقائك من النار.


اللهم بلغنا رمضان وأهله علينا ونحن أحسن حالا وأصح أبدانا وأصلح عيالا وأقوى ايمانا وأوسع ارزاقا ورغدا وامنا وأمانا.

اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبا للعبادة، وفرحا بالمشاعر والنفحات الإيمانية، وتقديرا لفضله وكرمه.. وأعنا فيه على ما تحب وترضى، وسلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا عملا متقبلا خالصا لوجهك تعالى الكريم.

اللهم اجعل عملنا كله خالصا لوجهك الكريم.. اللهم ارزقنا قبل رمضان قلوبا جديدة، وتوبة سديدة، وهمة شديدة، وأعمالا صالحة عديدة، نعوذ بك من فتنة النفس وطغيانها، وفتنة الدنيا وظلمها، وفتنة النعم وكفرها، وفتنة البلاء وقطعها.

اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا اله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، و لا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات بعزتك ياعز المسلمين.

اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: