تسجيل الدخول

إعلان

مسلسل "لمس أكتاف" - الحلقة الأخيرة (فيديو)

03:34 ص الأربعاء 05 يونيو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "لمس أكتاف"، الكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت.

بدأت أحدث الحلقة بخطف "حمزة" لطليقة "أدهم" وأخته وصديقه "أشرف" وعائلته كلها ويطلب مقابلة أدهم، وعندما يصل يجد المكان مليئ ياشخاص الامن ولكنه يتعامل معهم ثم يدخل ويجد "زيدان" يرفع السلاح على اشرف ولكن أشرف يتعامل معه ويسطر أدهم على المكان ويعرف مكان حمزة من زيدان ويذهب له.

حمزة يطلب منه أن يغادر المكان مقابل أن يحصل على كل أمواله أو أى شىء يريده، ويعترف ادهم له أنه اكبر خطأ فى حياته، ثم يدخلان فى خناقة كبيرة يستكيع أدهم ضرب خمزة ويتراجع عن ضربه بالنار بعدما خرج يحيى نجل حمزة الذى طلب من أدهم أن يأخذه معه ويهتم به ويرعاه، ويعود أدهم الى غادة ويجدها مصدومة من تسليم أدهم للشرطة وتطلب منه الطلاق لأنها لن تستطيع العيش معه وبالفعل يطلقها.

يذهب أدهم الى المقابر لزيارة ابنه فارس ويخبره بأنه عاد للعمل مدرب مصارعة من جديد وروى له أن والدته غلقا محل المكياج وأصبحت تعطى ندوات لمقاومة الادمان، كما اخبره أن أصدقائه قلعوا عن الادمان وأصحبوا قريبون منه كما كشف له البنت التى كان يحبها أخبرته أنها ايضاً كانت تحبه قبل وفاته وأن على صديقة أصبح يتدرب مصارعة ويستعد لدخول ويدخل البطولة بالفعل ويكسبها.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: