تسجيل الدخول

إعلان

مسلسل السهام المارقة - الحلقة الأخيرة (فيديو)

05:07 ص الثلاثاء 04 يونيو 2019

السهام المارقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل السهام المارقة الكثير من الأحداث الهامة، حيث ساعدت "أم أبي" والتي تجسد دورها عائشة بن أحمد، "مريم" على الهروب من أرض الخلافة، وذلك من أجل الانتقام لزوجها "حذيفة" بعد إعدامه.

تقبض رجال الجماعة على كل الهاربين منها على الحدود، ومن بينهم ابنة "عمار" والذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، و"مريم" والتي تجسد دورها الفنانة شيري عادل، ولكن يخبرهم من يقبض عليهم أنه يؤيد المقاومة، وسيقوم بمساعدتهم على الهرب، وعبورهم الحدود سالمين.

نجحت "مريم" وابنها وابنة "عمار" في الهرب من الجماعة وأرض الخلافة، وعاد كل فرد لحياته الطبيعية.

تقرر الجماعة إعدام "عمار" بعد اكتشاف انضمامه للمقاومة، وقبل تنفيذ الحكم تعلو أرجاء المدينة كلها بأصوات الراديو والموجات التي كان ينشرها إشارة إلى أن "فكرة المقاومة لم تمت"، وتنتهي الحلقة.

تدور أحداث مسلسل "السهام المارقة"، حول شخصية "مريم" والتي تجسدها الفنانة شيري عادل، وهى فتاة مسيحية يقوم تنظيم داعش بأسرها وإجبارها على الإسلام للمحافظة على حياتها.

ويحاول مؤلفو العمل الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

ويضم العمل الدرامى، للمخرج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه، والفنان العراقى كامل إبراهيم، وهو من إنتاج محمد حفظى ومعز مسعود.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: