تسجيل الدخول

إعلان

مسلسل لمس أكتاف - الحلقة 28 (فيديو)

04:17 ص الإثنين 03 يونيو 2019

لمس اكتاف

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "لمس أكتاف"، الكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت.

اكتشف "أدهم" أن الشخص الذى يهدد "كاميليا" زوجة "حمزة" بتسجيلاتها مع "عبد المنجى" هو "علي" ابن صديقه "أشرف"، و"علي" يخبره أن "رندا" أخت "كاميليا" اتفقت معه على الاتصال بها وإخبارها بهذا الأمر والمطالبة بمبلغ كبير، والذي دفعته "كاميليا" وتقاسم تلك الأموال مع "رندا".

فى الوقت نفسه علم "حمزة" من "سليمان" مساعده عن طريق الصدفة، أن خلطة الاستروكس الجديدة الخاصة به هى السبب فى وفاة "فارس" ابن "أدهم".

قام "أدهم" بإبلاغ "كاميليا" بأنه حل أزمة الشخص الذى كان يهددها، وأنه علم بما كانت تخطط له مع "عبد المنجى"، فيما بدأ الاتفاق معها على التخلص من "حمزة" انتقامًا لابنه، مطالبًا إياها بإيجاد دليل يثبت أن شحنة المخدرات الجديدة تخص "حمزة" لتسليمه للشرطة.

لم يتمكن "حمزة" من استعادة ثقة "أدهم"، فى الوقت الذى فشلت فيه "كاميليا" فى الحصول على أوراق تثبت علاقة "حمزة" بشحنة المخدرات، وأخبرت "أدهم" أن المكان الوحيد الذى يثق فيه "حمزة" هو منزل "عايدة".

قام "حمزة" بتعذيب "شحاتة" فى محاولة لمعرفة ما تخطط له "عايدة"، بعد أن علمت أنه من حرمها من الحمل عمدًا طوال السنوات الأخيرة، فيما استغل "أدهم" انشغال "عايدة" فى زواج الست صباح، لمحاولة البحث عن أوراق صفقة "حمزة" إلا أنها امسكت به.

"عايدة" أخبرت "أدهم" أنها تعلم أنه يبحث عما يدين "حمزة"، قبل أن تخبره أنها تريد الخلاص من "حمزة" هى الأخرى، وأنها ستساعده لتكفر عما كانت تصنعه، فيما كشفت له أن "حمزة" لا يخفى أوراقه إلا فى منزل "غادة" أخته والتي هي زوجة "أدهم".

وأخيرًا علمت "كاميليا" أن أختها "رندا" خانتها واتفقت مع "علي" ضدها، وبحيلة ذكية تمكن "أدهم" من خداع "غادة" حتى تدله على مكان الخزينة التى يضع فيها "حمزة" كل أوراقه.

وبدأ أدهم فى التفتيش فيها وحصل على المستندات المطلوبة وأبلغ الضابط "علاء" بذلك، وقام بتصويرها وأرسلها إليه ولكن "أدهم" يكتشف مفاجأة وهي أن الأوراق تحمل توقيعه الشخصي وأن الشحنة ستدخل البلاد باسمه.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

فيديو قد يعجبك: