إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 22 (فيديو)

03:21 ص الإثنين 27 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

"طارق التميمي" يخبر "عزت" بأن "كريم" تولى ملف المناقصة الهامة، و"عزت" يعد مروة بتكرار المحاولة للحصول على ملف مناقصة كومباوند التجمع.

"أحمد" يكشف لـ"دينا" - هاجر أحمد، عن ملف الآداب الخاص بـ"ماجي" الفتاة التي قامت بتصويره معها، و"دينا" تكتشف مؤامرة "مروة" للوقيعة بينهما بمعاونة "عماد" وأنها قامت بتبديل الكارت الذي كان على صحبة الزهور التي أهداها أحمد لدينا.

"محمود الحلوجي" رجل الأعمال المنافس لزوج مروة "طارق التميمي" يواصل محاولاته لتدمير شركة التميمي من خلال سحب مناقصة كبرى منه بمعاونة مروة وعزت.

"عزت" يخبر "مروة" بحيلة جديدة قد تدمر شركة طارق التميمي نهائيًا.

"دينا" تذهب لزيارة والدة "أحمد" وتكتشف أن "مروة" زوجة أبيها هي التي أشاعت لوالدة "أحمد"، بوجود علاقة بين دينا وشاب أمريكي خلال فترة دراستها بالخارج لتشويه سمعتها.

نبيل أبو المكارم يطلق فيفي الراقصة بعد اكتشافه خيانتها ومحاولتها فضح علاقتهما لزوجته.

قررت "مروة" إغلاق دار الأيتام التي تديرها، وطلبت من "عماد" المحامي أن يقوم بجميع الإجراءات اللازمة لذلك، وتنهي العمل معه.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان