إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 21 (فيديو)

04:21 ص الأحد 26 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

"مُرة" بدأت تجهز لخطة جديدة لتدمير شركة زوجها "طارق التميمي" الذي يجسد دورة الفنان مجدي كامل، والذي بدأ يشك في خيانتها له مع الطبيب النفسي رياض عز المعالج لـ"مروة" ووالد "جميلة".

واجه طارق التميمي الدكتور رياض عز الطبيب المعالج لمروة عن علاقتهما، ويخبره "رياض"، أنها مجرد علاقة طبيب بمريضه، وأن مروة كانت تعاني من اضظراب نفسي وصل لحد الانتحار.

تذهب "مروة"، لمقابلة حبيبها السابق رجل الأعمال المنافس لزوجها طارق التميمي في المقاولات، ويهددها بكشف سرها وكل ماضيها، ويطلب منها مساعدته فى التخلص من زوجها، والإيقاع به وسحب المناقصة من شركته، وتقبل مروة ذلك الاتفاق نظير 20% من قيمة المناقصة.

"أحمد" يكشف لوالده "نبيل أبو المكارم" التلاعب الذي قام به المحامي السابق لدى مكتبهم عماد رجائي، واستيلاءه على أموال كبيرة من العملاء على ذمة القضايا التي كانت بحوزته.

يرفض نبيل أبو المكارم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال "عماد"، بعد أن قام بتهديده بفضح زواجه من فيفي الراقصة.

"مُرة" تقابل عزت الذي يعمل بشركة طارق التميمي، وتعرض عليه مبلغ 5 مليون جنيه، مقابل مساعدتها في إفشال المناقصة التي فازت بها شركة زوجها طارق التميمي.

يبدأ "عزت" في تنفيذ المخطط التي عرضته عليه "مُرة" ويبحث عن ملف المناقصة، ولكن يفاجئ "عزت" بأن طارق التميمي قد أخفى كل البيانات الخاصة بالمناقصة من سيستم الشركة تحسبًا منه لأي تلاعب في البيانات قد يقوم به موظفوه لصالح منافسيه.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان