إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 19 (فيديو)

01:09 ص الجمعة 24 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي، خاصة عند زيارة عائلة "زكريا" الذي يجسده محمد مهران، لعائلة التميمي لخطبة ابنتهم "رنا" التي تجسدها سلمى أبو ضيف، صدمت "مروة" بأنها تعرف "فتحي" والد زكريا "أحمد صيام" ووالدته حيث أنهما كان مع مروة في الفندق الذي جاءت إليه للقاهرة في أول مرة، وترفض اتمام الخطوبة.

"رنا" تصطدم بمروة الرافضة لزواجها من زكريا، وتخبرها "رنا" بأنها متمسكة باختيارها ولن تترك خطيبها رغم عدم موافقة مروة، فيما يتحدث طارق التميمي لابنته "رنا" محاولًا ترضيتها.

"فتحي" ينصح ابنه "زكريا" أن يصرف نظره عن تلك الزيجة، رغم إصرار الابن على معرفة السبب الحقيقي لهذا التغيير المفاجئ.

ما زال يعاني أحمد "كريم محجوب" من رفض والدته زواجه من "دينا" ابنة طارق التميمي" هاجر أحمد" رغم موافقة والده، فيما تقوم والدته بزيارة "دينا" في منزلها وتخبرها برفضها الموافقة على زواجها من أحمد.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان