إعلان

لمس أكتاف الحلقة 8 .. القبض على "أدهم" قبل إثبات براءته

01:38 ص الثلاثاء 14 مايو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل "لمس أكتاف"، بمحاولة "أدهم"، الإيقاع بـ"عبد المُنجي" في الفخ، وإثبات أنه القاتل الحقيقي لضباط وأفراد كمين الشرطة.

ويحاول "أدهم" أن يقنع "عبد المُنجي" بمقابلته لأخذ الأموال، وذلك كي يثبت للظابط "علاء" عدم تورطه في التهمة المنسوبة له.

مواجهة حادة بين "حمزة" الذي يُجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، و"سامر" الذي يُجسده الفنان أحمد كشك، زوج شقيقته "غادة" التي تُجسدها إيمان العاصي، وذلك بعدما حاولت الانتحار لرفضها أن تُكمل حياتها معه.

اصطحب "حمزة" رجاله معه وقطع الطريق على "سامر"، وأخبره بأنه سيقتص منه، فكان رد "سامر" أنه لو كان رجلًا يخشاه بالفعل لترك رجاله وأتاه بمفرده، فما كان من "حمزة" إلا أن منحه مسدسه، وجعله يوجهه نحوه، وطلب منه أن يُطلق عليه الرصاص إن كان يستطيع فعل ذلك، ولكن "سامر" لم يفعل.

فاجأ "سامر" أحمد كشك، "حمزة" فتحي عبد الوهاب، بكلمات تُخلصه من هذه المواجهة سالمًا، حيث أخبره أنه يمتلك تسجيلات تُدين شقيقه "زيزو"، وشقيقته وزوجته "غادة"، فأمر "حمزة" رجاله بأن يتركوه يرحل.

يلتقي "أدهم" والذي يُجسده ياسر جلال، والنتهم بقتل أفراد كمين الشرطة، الضابط "علاء" الذي يُجسده الفنان خالد كمال للقبض على "عبد المُنجي" ولكن حينما وصلت القوات نجح الآخرون في الفرار، وتم القبض عليه مجددًا.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: