إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة التاسعة (تفاصيل وفيديو)

12:30 ص الثلاثاء 14 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

فبعد أن قامت "مرة"، التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، بتغيير اسمها، واستخراج بطاقة وشهادة ميلاد تثبت أن محل ميلادها هو محافظة الإسكندرية، ذهبت لطبيب نفسي لكي تتعالج من الكوالبيس وأحلام الماضي الأليم التى عاشت به.

تذهب "مُرة"، إلى "طارق" الذي يجسد دوره مجدي كامل، وتدعي أنها أعطت مبلغ 200 ألف جنيه لزوجته الراحلة على سبيل السلف وتريد أن تسترجع المبلغ، ولكن "طارق" يرفض.

تزوجت "مُرة"، من "طارق"، الأب لابنتين هما "رنا" -سلمى أبو ضيف، والتى تعمل مع والدها فى شركة العقارات، و"دينا"- هاجر أحمد، والتى أكملت دراسة الطب النفسي بالخارج وجاءت إلي مصر.

بدأت المشاكسات بين زوجة الأب "مُره"، وبين البنات الذين لم تعجبهما تصرفاتها.

وشهدت الحلقة التاسعة الظهور الأول للفنان محمد أبو داوود، الذى يعمل محامي فى شركة "طارق"، وكشفت الحلقة عن عائلته التى تتكون من زوجته عبير منير، وابنه".

كما ظهر الفنان محمد مهران، والذى يسعى للبحث عن وظيفه بعد أن تم رفضه من إحدي الشركات لعدم قبوله المشاركه فى الفساد وعقود خطأ.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان