إعلان

الحلقة السابعة لمسلسل "أبو جبل".. المباحث تفجر مفاجأة بشأن المتهم بسرقة أموال العائلة

01:00 ص الإثنين 13 مايو 2019

أبو جبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات دراما رمضان، يوميًا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب).

وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "أبو جبل"، تفجير رئيس المباحث لمفاجأة من العيار الثقيل بشأن المتهم بسرقة الـ30 مليون جنيه من شقة حسن الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان.

وأكد رئيس المباحث لحسن أن كل الأطراف التى كانت تدور حولها الشبهات فى ارتكاب الحادث أثبتت التحريات براءتها، وأن مرتكب الواقعة أحد أفراد العائلة وأنه يشك فى "شعبان" ابن عم "حسن" وصديق عمره، وأن تقرير المعمل الجنائي قد أكد أن باب الغرفة التي بها الأموال قد كُسر، والأموال لم تحترق".

أكد رئيس المباحث لـ"حسن" أنه سيستدعى ابن عمه "شعبان"، بعد أن أيدت التحريات والشهود وجوده بالمنزل وقت ارتكاب الحادث،

واستدعت الشرطة "شعبان" ابن عمه للاستماع لأقواله، والذى أكد أن عمه هو من طلبه للحضور للمنزل، ليوجه رئيس المباحث بحبسه يومين لحين عرضه على النيابة.

ومع اشتعال الأحداث، دبر سعد "دياب" مكيدة لأخيه حسن تقوم على إما الاعتراف بأنه هو من يقف ورء الحريق أو التنازل عن نصيبه فى الميراث.

كما اكتشفت نجلاء بدر حملها فى مولودها الأول، بعد عامين تقريبا، وهو ما يسعد أيضا زوجها محمد دياب، وتحاول مرة أخري والدة انتصار "مريم حسن" إقناعها بالزواج من رزق "محمد على رزق"، شقيق زوجها المتوفى وذلك طمعا فى ثروة العائلة.

وكانت أخر مفاجأت الحلقة هي الوصية التي تركها حسن حسني ببيع الشركة بالكامل لمصطفي شعبان، وبالتالي فلا جدوي لتنازل حسن عن نصيبه لبيع الشركة فالشركة بالكامل من نصيبه.

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان