إعلان

الحلقة الـ 26 "العتاولة" فريدة سيف النصر تكشف سر السقا ووالده صلاح عبد الله

09:10 م الجمعة 05 أبريل 2024

كواليس مسلسل العتاولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-مصطفى حمزة:

إتفاق " عائشة مي كساب"، مع "عيسى الوزان باسم سمرة "، على الإنتقام من العتاولة، كان من أبرز أحداث السادسة والعشرون، من مسلسل "العتاولة، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر.

وفي بداية الحلقة، اتفق عيسى الوزان باسم سمرة "، في حديثه مع "عائشة مي كساب "، على الإنتقام من العتاولة، و إتمام زواجهما، .

وتذهب "مديحة نهى عابدين "، إلى شقيقتها "نورا فاتن سعيد "، و تحكي لها عن "خضر طارق لطفي "، و انشغاله بأخرى.

وتقوم "دينا هدى الأتربي"، بمساعدة "السبتي أحمد كشك "، في خطف والدتها "نجاة ميمي جمال "، و تراقبها "قطة زينب العبد ".

ويقوم "عيسى الوزان باسم سمرة "، بسداد كفالة إخراج دبة، و أبو جازية ، من السجن، ويمنحهم أموال، لمساعدته في القضاء على العتاولة، و قتل "نصار أحمد السقا ".

ويذهب "عيسى الوزان باسم سمرة "، مع رجاله، و يبدأ بوضع اسم اسرته "الوزان"، على الشارع، بعد تحطيم لافتة "شارع العتاولة "، و يجبر "عاطف مصطفى أبو سريع "، على طلاق "شادية مريم الجندي ".

ويقوم "عيسى الوزان باسم سمرة "، بوضع يده في يد "فوزي محمد التاجي "، و قراءة فاتحة الزواج من "عائشة مي كساب ".

ويتعرض "خضر طارق لطفي "، امام والدته "سترة فريدة سيف النصر"، لضرب مبرح، من رجال "عيسى الوزان باسم سمرة "، الذي توعده بمواصلة الانتقام لروح شقيقته "فاطمة الوزان ".

ويفاجأ "نصار أحمد السقا "، بعد عودته بصحبة "حنة زينة "، إلى الحارة، بتخريبها، و تصر "سترة فريدة سيف النصر "، على كشف حقيقته، و تطلب شهادة "فوزي محمد التاجي "، الذي يؤكد له، ان "خميس صلاح عبد الله "، هو والده، وأن امه جريجية.

ويغادر "نصار أحمد السقا "، الحارة ، وهو في حالة صدمة، بعد اكتشافه ان "خضر طارق لطفي "، ليس شقيقه، و "شادية مريم الجندي "، ليست شقيقته.

وفي ختام الحلقة، ذهبت "عائشة مي كساب "، إلى "خميس صلاح عبد الله "، وهي تنوي قتله.

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي

المسلسل، من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: