إعلان

ملخص الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب.. مفاجأة كبيرة لـ غادة عبد الرازق وكارثة تواجه "الغول"

10:52 م الأحد 31 مارس 2024

بوستر مسلسل صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

انتهت الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، الذي يعرض عبر قناة CBC، على معرفة الدكتورة عايدة أنها حامل.

ويعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 على منصة واتش إت في تمام الساعة 7.30 على مدار شهر رمضان، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت حلقة اليوم المزيد من الإثارة، وتضمنت في بدايتها القبض على عفاف زوجة علي درغام، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، إلى جانب الحكم بحبس 4 أيام على الحاج إسماعيل الغول على ذمة التحقيق في أثناء تواجده داخل المستشفى بتهم التزوير والتهرب الضريبي والرشاوى، إلى جانب قدوم ابنه ياسين إليه في المستشفى لزيارته.

واستمرت الأحداث لتشهد الحلقة حديث الدكتورة عايدة مع شيكا، صديق زوجها ياسين، تطلب منه توصيل رسالة لزوجها مفادها أنها تحتاج إليه بشكل ماس، وهو ما وعدها به شيكو، كما تضمنت الحلقة حديث الشيخ مصطفى درغام مع عائشة ابنة شقيقته، حول حزنه على ما فعلته عفاف زوجة أخيه المتوفى علي درغام، إلى جانب حزنه لِما يدور بين العائلتين من صراع.

كما شهدت الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب استقبال الدكتورة عايدة لزوجها ياسين، وحديثها معه ليضغط على والده الحاج إسماعيل الغول ليتصالح في قضية عفاف زوجة شقيقها ليتم إخراجها من السجن، إلا أن الأول سألها عما إذا كانت ستتوقف عن ملاحقة شقيقه سامح الغول أو البحث عنه أو ستحاول إخراج والدها من الجرائم التي تورط بها، وعندما واجهت سؤاله بالرفض، أخبرها أنه لن يستطيع مساعدتها.

وتضمنت الأحداث حديث الدكتورة عايدة، التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق مع المحامي الذي أخبرها أنه يمكن إخراج عفاف زوجة شقيقها من السجن في حال إثبات أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، لتخبره عايدة أن زوجة شقيقها بالفعل كانت تعاني من اضطراب نفسي بعد وفاة زوجها، ليتفقا على جلب شهادة الأطباء التي تثبت ذلك، كما تضمنت الحلقة الإفراج عن الحاج إسماعيل الغول بكفالة مالية.

وشهدت الحلقة حديث الحاج إسماعيل الغول مع معتز زوج ابنته ولاء أنه يريد الذهاب لزيارة ابنه سامح في مخبأه، دون أن يعلم الاثنين أن المهندس شريف، خبير الكاميرات يراقبهما، ليكملا حديثهما أن الشرطة وعائلة حسن درغام ما زالا مقتنعين أن سامح الغول هرب خارج مصر، ليخبر المهندس شريف الدكتورة عايدة بهذا الكلام لتخبر هي الضابط حسام العاطر ويتفقا على الوصول إلى مكان سامح الغول.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول صراع بين عائلة حسن درغام الذي يجسد دوره الفنان أحمد ماهر، وإسماعيل الغول ويجسد دوره الفنان رياض الخولي، عقب مقتل محمود عبدالمغني "علي" نجل حسن درغام على يد ابن رياض الخولي، وتحاول الفنانة غادة عبدالرازق الثأر لشقيقها علي.

ويضم صيد العقارب العديد من الفنانين الكبار على رأسهم غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، رضا الخولي، محمد علاء، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان