إعلان

الحلقة 20 مسلسل محارب.. تورط حسن الرداد في جريمة قتل جديدة

11:54 م السبت 30 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 20 من مسلسل محارب، أحداث مهمة ومشوقة، منها محاولة الفنان حسن الرداد الذهاب إلى الشاهد الوحيد في القضية لمحاولة معرفة سبب الشهادة ضده، لكن بعد دخوله المنزل وجد الشاهد مقتولًا، وفور وصول الشرطة وأثناء هروب محارب من المنزل اصطدم بنجل الغفير.

تقدم الفنان أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) ببلاغ للنائب العام ضد الفنان حسن الرداد (عزيز محارب) يتهمه فيه بالشروع في قتل الغفير الذي شهد عليه في قضية مقتل العزازي.

هددت الفنانة منة فضالي (مريم) زوجها المحامي حسام الجيوشي بترك المنزل وطلب الطلاق، إذا لم يكشف سبب التهديدات التي تتعرض لها من أسرة وعائلة محارب.

وتوصل الضابط رشيد إلى المكان الذي تحدث منه محارب هاتفيًا إلى الفنانة ناهد السباعي (إنجي) زوجته السابقة، وتتبع كاميرات المراقبة لمراقبة تحركات محارب لكنها لم تصل إلى أي شيء.

ونجح محمود الليثي (مصدي) صديق محارب في ترتيب لقاء بشقيقته منال عبر سيارة أجرة تقلهم هما الثلاثة، وأكد لها إنه لم يقتل ماجد المصري (العزازي) وتامر عبدالمنعم (وصفي النجار)، وأنه متعجبًا من طلب إنجي الطلاق منه والزواج من حسني شتى (عنتر السواق).

وشهدت الحلقة مرافعة المحامي حسام الجيوشي في أولى جلسات الحكم في قضية قتل (ماجد المصري) رجل الأعمال العزازي ومحاميه تامر عبد المنعم (وصفي النجار)، واستغل بعض الثغرات في القضية، منها أن وفاة العزازي أثرت على قطاع الاقتصاد وتسببت خسائر كبيرة في البورصة.

مسلسل محارب بطولة، حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

محمد رمضان يكشف عن مفاجأة تلقاها أمام منزله

"سيب إيديها ياقليل الأدب" رامز جلال يسخر من تعامل مالك مع هدى المفتي في مقلب "رامز جاب من الأخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان