تسجيل الدخول

إعلان

خالد يوسف يشيد بمسلسل "جودر": "حسيت رمضان بتاع زمان رجع تاني"

11:37 م الخميس 28 مارس 2024

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أشاد المخرج خالد يوسف بالحلقات الأولى من مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال والذي يعرض ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام.

ونشر خالد يوسف منشورا عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وقال: "يااااااااااااااااااااااه كده أنا حسيت إن رمضان بتاع زمان رجع تاني بعرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة، تحية خالصة من القلب لصناعه على رأسهم المخرج إسلام خيري والمؤلف أنور عبدالمغيث والفنان تامر مرتضي وفريق أروما الذي لولاهم ما شعرنا بكل تلك المتعة البصرية من الجرافيك المتقن والمتعوب عليه الذي أقول إنه كان على مستوى الخيال الأعظم لكتاب ألف ليلة وليلة".

واستكمل: "وحسنا فعل ياسر جلال أن تفرغ لهذا المشروع الكبير ووصل بأدائه لمستوى نادر من النضج والفهم وتتجلى موهبته الكبيرة في كل إيماءة أو لمحة، هذا العمل يهاجمه قلة لا تدرك أثر هذا العمل، فمن غير هذه الأعمال لن نرى مبدعًا عظيمًا سواء في العلم أو الفن أو الأدب، فهذه الأعمال تستفز الخيال وتنميه في وجدان الأجيال الجديدة فيظهر منهم للنور أمثال نجيب محفوظ ويوسف إدريس ويوسف شاهين وزويل ومحمد غنيم ومجدي يعقوب ومحمود سعيد ومحمود مختار".

مضيفًا: "من غير مثل هذه الأعمال لن تبقى قوة مصر الناعمة متدفقة من جيل لجيل، زمان كنا ندرك ذلك فقدمنا ألف ليلة وليلة كل عام وبرغم ضعف الامكانيات حينها إلا أنها كانت شديدة الأهمية".

وقام بتوجيه نصيحة للآباء والأمهات قائلا: "نصيحة لكل الآباء والأمهات اجعلوهم يشاهدوا جودر وأرشدوهم على كتاب ألف ليلة وليلة وكليلة ودمنة، لو أردتموهم عظامًا في أي مجال من مجالات الحياة العلم والفن والأدب يحتاجون الخيال حتى السياسي أو الاقتصادي يحتاج للخيال".

كما وجه التحية للشركة المتحدة قائلا: "والتحية واجبة للشركة المتحدة التي سبق أن هنأتها على حسن وتنوع وثراء ما تقدمه ومعها بالطبع شركة ميديا هب (سعدي جوهر) الشريكة في إنتاجه".

يذكر أن أخر مشاركات المخرج خالد يوسف كانت فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي وعرض مطلع العام الجاري.

خالد يوسف يشيد بالحلقات الأولى من مسلسل جودر

اقرأ أيضا:

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

"مش هنرجع تاني أبدًا".. هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: