تسجيل الدخول

إعلان

حدث بالفن| طليقة "مسلم" تفجر مفاجأة وانهيار مها أحمد في "رامز جاب من الاخر" وتعليق الجمهور على الحلقة الأخيرة من "نعمة الأفوكاتو"

12:55 ص الخميس 28 مارس 2024

برنامج رامز جاب من الأخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ انتهاء تصوير مسلسل "بـ 100 راجل"، كيف علق الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، تفاصيل اعتذار أحمد زكي عن عدم عرض "هو وهي" في رمضان، سمية الخشاب تفتح النار على رامز جلال، جرائم ومعارك مسلسلات رمضان، انهيار مها أحمد في "رامز جاب من الاخر"، طليقة "مسلم" تكشف عن مفاجأة، وغيرها من الأخبار.

كيف علق الجمهور على الحلقة الأخيرة لـ مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ؟

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين الثناء على أداء الفنانة مي عمر طوال حلقات المسلسل، وانتقاد طريقتها ومخارج حروفها في المرافعة ضد الفنان أحمد زاهر (صلاح) أمام هيئة المحكمة، بعد ارتكابه جريمة قتل زوجته أروى جودة (سارة).

للتفاصيل اضغط هنا:

انتهاء تصوير مسلسل "بـ 100 راجل"

انتهت النجمة سمية الخشاب، من تصوير آخر مشاهد، مسلسل "بـ 100 راجل" ، الذي يعرض عبر قناة النهار.

للتفاصيل اضغط هنا:

في ذكراه.. تفاصيل اعتذار أحمد زكي عن عدم عرض "هو وهي" في رمضان

حلت أمس الأربعاء 27 مارس، ذكرى رحيل الفنان أحمد زكي، بطل واحد من أشهر الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان، وهو "حكايات هو وهي"،الذي شاركته بطولته النجمة سعاد حسني.

للتفاصيل اضغط هنا:

"اللي بيحصل ده مهزلة".. سمية الخشاب تفتح النار على رامز جلال

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن إصابتها خلال مقلب برنامج "رامز جاب من الأخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة "mbc" مصر طوال شهر رمضان.

للتفاصيل اضغط هنا:

نهال عنبر تؤدي مناسك العمرة رفقة نجلها (صورة)

شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بصورة تجمعها بنجلها المخرج حسام الحسيني، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت "عنبر" في الصورة بملابس الإحرام أثناء أدائها مناسك العمرة بمكة المكرمة.

للتفاصيل اضغط هنا:

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم أستاذة المونتاج منى الصبان

أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن تكريم الدكتورة مني الصبان، أستاذة المونتاج بالمعهد العالي للسينما، في حفل افتتاح الدورة الثامنة التي تعقد في الفترة من 20 إلى 25 أبريل المقبل، تقديرا لما قدمته من إسهامات عديدة فى عالم الفن السابع.

للتفاصيل اضغط هنا:

الممثل الفرنسي جان رينو: "ربما أقرر البقاء في السعودية"- فيديو

أعرب الممثل الفرنسي جان رينو عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السعودية، وقال رينو في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم: "هي المرة الأولى لي في السعودية، وأنا سعيد جدًا حتى الآن".

للتفاصيل اضغط هنا:

تحت شعار "بابا مجاش".. جرائم ومعارك مسلسلات رمضان

بين "أب" يبحث عن نجله، وتأثير فقد "الأب" على الأبناء، تعددت أحداث المسلسلات التي عرضت في موسم رمضان الحالي، وفي أعمال منها " بابا جه"، و "إمبراطورية ميم"، و"مسار إجباري" وغيرها، كان هناك أبا تدور حوله الأحداث.

للتفاصيل اضغط هنا:

وصلة شتائم.. مها أحمد تنهار في "رامز جاب من الأخر"

عرضت مساء أمس الحلقة السابعة عشر من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب.

للتفاصيل اضغط هنا:

طليقة "مسلم" تفجر مفاجأة:"طلب يرجعلي ورفضت بعد فسخ خطوبته من "يارا تامر"

كشفت طليقة مطرب المهرجانات مسلم "ميكا البغدادي" عن طلب طليقها العودة لها عقب فسخ خطوبته مؤخرًا من "يارا تامر" وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

للتفاصيل اضغط هنا:

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: