تسجيل الدخول

إعلان

15 صورة - تامر حسني وشيري عادل وساندي.. نجوم الفن في حفل سحور

12:25 ص الخميس 28 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الفنانة ساندي عن صور خلال تواجدها في حفل سحور جمع عدد من نجوم الفن والإعلام.

وظهرت ساندي وهي تلتقط عدد من الصور التذكارية مع عدد من النجوم والإعلاميين المتواجدين هناك منهم الفنان إيهاب توفيق، الفنان تامر حسني، إلى جانب الفنانة إلهام شاهين، الفنانة سوسن بدر، الفنانة هالة صدقي، الإعلامية هالة سرحان، المخرج خالد يوسف، والمخرج بيتر ميمي.

وشهدت الأيام الماضية عدد من حفلات الإفطار والسحور كان أبرزها حفل إفطار المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر احتفالًا بنجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض بالنصف الأول من دراما رمضان هذا العام وسط عدد من فريق عمل المسلسل منهم الفنانة أصالة التي قامت بغناء تتر المسلسل، الفنان والمنتج عماد زيادة، الفنانة بسمة بوسيل، الفنان تامر حسني، الفنان أحمد زاهر وعائلته، الإعلامية رضوى الشربيني، الفنانة درة وزوجها، والفنان عصام السقا.

وأقامت شركة "ميديا هب" للمنتج سعدي جوهر حفل سحور، وشهد حضور أبرز وألمع النجوم والإعلاميين وهم الفنانة يسرا، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة ليلى علوي، الكاتب أحمد مراد، الفنان أمير شاهين، الفنانة دينا، والفنان محمود الليثي.

يذكر أن اخر مشاركات الفنانة ساندي علي كانت بمسلسل "سيب وأنا سيب" بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد وعرض خلال العام الماضي.

اقرأ أيضا:

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

"دينا رفارف" في العتاولة.. 10 معلومات عن هدى الإتربي بعد إثارتها للجدل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: