إعلان

نزار الفارس يتعرض لموقف محرج من "شيخ الحارة" في "العرافة"

08:41 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

عرضت قناة "النهار" الجزء الثاني من حلقة الإعلامي العراقي نزار الفارس تقديم الإعلامية بسمة وهبة ويعرض على قناة "النهار".

وتطرق "نزار" خلال حواره حول الجدل الذي أثاره بعد ظهوره بأحد اللقاءات مع الفنانة حورية فرغلي وإعلانه خطوبتهما وهو ما نفته بعدها "حورية فرغلي"، إلى جانب علاقته بنجوم الوسط الفني اللبناني والعربي، كما كشف عن العديد من الأسرار والخبايا لأول مرة.

وفوجئ "نزار" بظهور "شيخ العرافين" بأحد فقرات البرامج، وعلق: "إيه يا نزار عامل إيه؟، إيه اللي جابك مصر يا نزار؟ مش أمك قالت لك ما تشتغلش في الإعلام ايه اللي شغلك".

ورد عليه "نزار"، قائلا: "أنا وحيد للوالدة وتحبني أبقى جمبها في البيت ما تحبني أسافر خالص وأكيد بتخاف عليا عشان أنا وحيدها وأنا كل يوم في بلد وهي بتحب أبقي جمبها دايمًا مش مابتحبش اني أشتغل في الإعلام".

ليرد عليه "شيخ العرافين" عشان كده حاطط صورة ماجد المهندس خلفية تليفونك ومش حاطط صورة والدتك، ورد "نزار" مرة أخرى: "أنا حاطط صورة ماجد المهندس على موبايلي إيه الغلط في كده".
وعلق "شيخ العرافين" على "نزار": "مرديش يعمل معاك حوار"، ليوضح "نزار" الأمر قائلا: "برنس الغناء العربي ماجد المهندس أنا أحبه وألتقيت بيه وما قولتش اني عايز أعمل معاه حوار وأتمني أني أعمل معاه حوار وبالنسبة لصورة أمي فهي في القلب ودايمًا أشوفها في البيت لكن ماجد المهندس هشوفه فين".
اقرأ أيضا:

"فرعون الجزيرة" و"شحات الغرام".. أول تعليق من رامز على حلقة "رامز جاب من الآخر"

" مفكرتش في أهلنا في فلسطين؟"رانيا يوسف تهاجم محمد سلام بسبب"الكبير"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: