إعلان

"حق عرب والمعلم قلبا الموازين".. تغيرات مفاجئة في قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً

12:51 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

مسلسلات رمضان 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشال:

شهد النصف الأول من شهر رمضان منافسة شديدة بين 4 مسلسلات على محرك البحث جوجل، ورغم استحوذ "دراما رمضان 2024" على 42% من اهتمامات المصريين على محرك البحث الأشهر في أول أيام الشهر، لم يستطع مسلسل حسم المركز الأول أو الثاني في قائمة الأكثر بحثا.

في المركز الأول تنافس مسلسل "الحشاشين" مع "حق عرب"، في المركز الثاني تنافس مسلسل "المعلم" مع "العتاولة"، مع انتهاء النصف الأول استطاع مسلسل "حق عرب" حسم المنافسة بتصدر المركز الأول في قائمة الأكثر بحثا، من بين 23 مسلسلا، تنوعت ما بين مسلسلات تعرض خلال النصف الأول أو الثاني (15 حلقة)، ومسلسلات (30 حلقة) تعرض على مدار أيام رمضان.

بفضل أحداث الحلقة الـ 12، دخل مسلسل المداح قائمة الـ20 اليومية لترند محرك البحث جوجل بعد غياب تام خلال 7 أيام الأولى من رمضان، وخلال النصف الأول من شهر رمضان ظهر 16 مسلسلاً في قائمة الأكثر بحثا اليومية لمحرك جوجل.

في الأسبوع الأول من شهر رمضان ظهر مسلسل حق عرب 6 مرات في القائمة اليومية لترند جوجل متساويا مع مسلسل الحشاشين، وهو ما تغير بعد مرور النصف الأول، حيث انفرد مسلسل حق عرب بصدارة المسلسلات الأكثر ظهورا في قائمة جوجل، بـ14 مرة ظهور.

وجاء في المركز الثاني مسلسل "المعلم"، والذي ظهر 13 مرة في قائمة جوجل اليومية، واستطاع أن يتقدم من المركز الثالث إلى المركز الثاني. بينما مسلسل الحشاشين فتراجع من المركز الأول إلى المركز الثالث.

ومع تصدر مسلسل حق عرب قائمة ترند النصف الأول من رمضان، كان المسلسل الأكثر انتشارا في المحافظات،كما تصدر المسلسل نسب البحث في محافظات الوادي الجديد وجنوب سيناء، والبحيرة والغربية، والدقهلية.

أما مسلسل المعلم فتصدر في محافظات: البحر الأحمر ومطروح وشمال سيناء وكفر الشيخ. وتصدر مسلسل الحشاشين في القليوبية والقاهرة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان