إعلان

الحلقة 15 مسلسل محارب.. حسن الرداد يرث 50 فدان وضرب شقيقه "علقة ساخنة" من أهالي الحارة

11:24 م الإثنين 25 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس

بدأت الحلقة 15 من مسلسل محارب، أبلغت آمنة جدة الفنانة حسن الرداد (عزيز محارب) شقيقته بأن والدها لديه ورث 50 فدان، ملك ورثته، وسيتم تسليمه لهما قريبًا، بعد إنهاء أزمة الثأر مع أعمامه في الصعيد.

واعترض ابن عم محارب على ما قامت به جدة محارب، وضربته بالقلم على وجهه، من أجل رغبته في توزيع الميراث التي لا يخص والده بالطريقة التي يريدها.

وضرب محمود الليثي (مصدي)، محمود ياسين (إبراهيم) شقيق محارب "علقة ساخنة"، من كل أهالي الحارة، بعد أن عثروا في ملابسه على الأموال التي حصل عليها من أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) والتي باع بها شقيقة محارب واعترف بقتله على الهواء مباشرة.

طلب الفنان أحمد زاهر (حسام الجيوشي) من الفنانة نرمين الفقي (جيهان) بإعلان الورثة للحصول على حقه في شركات رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، حيث طالبها بنصف ميراثها على ما فعله معها الفترة الماضية.


واعترف أحمد زاهر للفنانة نرمين الفقى، بأنها ليست متورطة في مقتل زوجها ماجد المصري والمحامي وصفى النجار، وأول المستفادة من وفاة وصفى الذى كان يهددها بمستندات فساد في شركات زوجها.

ذهب عزيز محارب إلى حسام الجيوشي، وهدده بقتل ابنه، لكن حسام يخبره أنه سيساعده وسيكون معه مقابل أن يترك ابنه وزوجته.

وافقت الفنانة ناهد السباعي (انجي) على طلب والدها محمود البزاوي (المعلم عجمي) بطلب الطلاق من محارب.

مسلسل"محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


اقرأ أيضا..
مواليد عين شمس وعانت بسبب طولها.. 10 معلومات عن سلمى أبو ضيف بطلة أعلى نسبة مشاهدة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان