إعلان

إلهام شاهين تعلق على حلاقة ابنة شقيقتها شعرها زيرو من أجل "إمبراطورية ميم"

09:58 م الأحد 24 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

علقت الفنانة إلهام شاهين، على مشهد حلاقة ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، لشعرها وتخليها عنه بسبب دورها في مسلسل"إمبراطورية ميم" والذي شهدته الحلقة 14 بالعمل.

ونشرت إلهام شاهين، صورتين لابنة شقيقتها من المشهد أثناء وبعد حلاقة شعرها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "لم أصدق ما فعلته مايا في حلقة اليوم من إمبراطورية ميم .. الحلقه 14 وجعت قلبي جدا".

وتابعت: "بكيت معاها وعليها.. إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن.. وممكن تعمل أي شئ لتنتصر للشخصية التي تعيشها بكل صدق .. حقيقي مش سهل على أي فنانة أن تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور".

واستكملت: "برافو إلهام الصغيرة..تفوق بامتياز .. الناس كلها بتهنيني .. مبروك عليكي هذا النجاح الذي تستحقيه .. مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشة .. فيه كل مشاكل الأسر المصرية مع ولادها".

وأضافت: "مسلسل إجتماعي فيه مشاعر إنسانية ومشاكل يومية في قالب كوميدي جميل..مبروك لكل من شارك في هذا المسلسل الجميل .. سأكتب مرة أخرى عنهم جميعا في بوست قادم بإذن الله".

مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، ليلى عز العرب، وإخراج محمد سلامة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان