إعلان

قبل عرضها على MBC مصر.. تعرف على نهاية مسلسل "صلة رحم"

12:29 م الأحد 24 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعرض قناة MBC مصر مساء اليوم الأحد 24 مارس، والموافق 14 رمضان 2024، الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل "صلة رحم" الذي عُرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني.

وقبل عرض الحلقة مساء اليوم، نستعرض أبرز الأحداث التي سيشاهدها الجمهور اليوم، وكيف ستكون نهاية المسلسل..

يسيطر الرعب على حنان- أسماء أبو اليزيد بمجرد ظهور طليقها فرج- محمد السويسي أمامها، بينما يتوسل إليها أن تسمعه مؤكدا أنه تغير وأن الفترة التي قضاها في السجن صنعت منه شخصا آخر، مشددا على أنه سامحها رغم أنها على وشك أن تضع جنينها من شخص آخر، وأنه لا يريد منها سوى أن تصدقه وتعود إليه.

يعود حسام- إياد نصار ليعتذر لحنان على طريقته في الكلام معها، ويتفاجئ بوجود فرج ممسكا بذراعها وخوفا عليها وعلى الجنين، يضطر لاستخدام "طفاية الحريق" ليضربه بها عدة ضربات متتالية على رأسه ويسقطه أرضا، وفي نفس الوقت يستخدم فرج سلاحه الأبيض ويطعن حسام.

يقتل حسام طليق حنان، ويهرب بها، ويكتشف إصابته بطعنة غائرة في بطنه، ويحاول إسعاف نفسه، في الوقت الذي تتعرض فيه حنان للنزيف، وينقلها للمستشفى في محاولة لإنقاذ حلمه.

تتجه قوات الشرطة إلى منزل حسام للقبض عليه بتهمة قتل فرج، وتصطحب زوجته ليلى- يسرا اللوزي إلى القسم للتحقيق معها، بعد الاشتباه في إنها المرأة التي كانت معه، ويتم اكتشاف تزويره لبطاقة باسم زوجته لامرأة أخرى، وبعد التأكد من أنها شخص آخر غير التي كانت معه وقت الجريمة يتم إخلاء سبيلها.

تتواصل ليلى مع زوجها حسام وتذهب إلى المستشفى، ولا يخبرها بإصابته، ويتواجد مع حنان في غرفة العمليات ليستقبل مولوده ويؤكد له في أول كلمات يسمعها الطفل أنه ليس بشخص سيء، ويرحل ولا تجدي محاولات الأطباء في المستشفى لإنقاذه نفعا، خاصة وأنه نزف لفترة طويلة.

ينتهي المسلسل بوفاة حسام، ووقوف كل من ليلى وحنان في مواجهة بعضهما البعض أمام الحضانة التي يتواجد فيها الجنين.

"صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، نبيل نور الدين، عابد عناني، عمرو القاضي، هبة عبدالغني، صفاء جلال، نورا عبدالرحمن، محمد السويسي، محمد دسوقي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض "خالد نور وولده نور خالد" على MBC مصر

مسلسل صلة رحم الحلقة الـ14.. زواج صديقة أسماء أبو اليزيد وخروج طليقها من السجن

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: