إعلان

الحلقة 13 مسلسل "محارب".. حسن الرداد يمسح سلالم المنازل من أجل لقمة العيش

11:06 ص الأحد 24 مارس 2024

حسن الرداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

اشتعلت أحداث الحلقة 13 من مسلسل محارب، والتي بدأت باكتشاف نرمين الفقي (جيهان) زوجة ماجد المصري (العزازي، وأحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) عن التخلص من القضية ومحارب في وقت واحد، لحماية ابنها (رامي العزازي).

واكتشفت (جيهان) كارثة وهي ضياع هاتف زوجها وقت ارتكاب جريمة القتل، وهو ما يضع حسام الجيوشي في مأزق كبير لخوفه من تسريب المحادثات والاتفاقات السابقة بينه وبين العزازي، بشأن القضايا التي قام بتلفيقها لـ عزيز محارب.

يظل حسن الرداد (محارب) هاربا يتجول في القرى حتى يظهر له "الدشاش"، وهو شخص أقنع محارب بمساعدته، ويحذره من استمرار تواجده في الشارع إذ يعرضه لملاحقة الشرطة أو الثأر من أهالي البلد.

وبسبب ضيق الحال يقترح (الدشاش) على محارب أن يتوجه إلى المركز ويعمل في مسح سلالم العمارات من أجل الحصول على أموال تكفيهما، فيضطر محارب إلى ذلك، ويبدأ في التفكير لإيجاد حل للقضية.

وبعد خروجه من السجن ذهب إبراهيم شقيق محارب إلى منزله في القاهرة، لكنه عرف من أهل الحارة أن شقيقته تركت المنزل وعادت إلى أهلها بالصعيد.

ودخلت ناهد السباعي (إنجي ) في صدمة نفسية جعلتها تحاول خنق وقتل شقيقة محارب، وتعرضت لوعكة صحية ولم تتمكن من السفر إلى والدها محمود البزاوي (المعلم عجمي) الذي يرقد في المستشفى.

مسلسل محارب بطولة، حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

"نعمة" تخطف زوجها "صلاح" وتبدأ رحلة الانتقام.. ملخص الحلقة 13 من "نعمة الأفوكاتو"

مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 13.. هروب محمد علاء من سيارة تراقبه

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان