إعلان

"الدولار لن يربح الحرب على الجنيه المصري".. ليلى عبد اللطيف تتوقع انتهاء الأزمة الاقتصادية

11:57 م الجمعة 22 مارس 2024

ليلى عبد اللطيف وبسمة وهبة في برنامج العرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

عرض الجزء الثاني من حلقة سيدة التوقعات اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" التي تحل ضيفة على برنامج "العرافة" تقديم بسمة وهبة ويعرض على قناة "النهار" طوال شهر رمضان المبارك.

وكشفت "ليلى" خلال الحلقة السابقة عن اللغط الذي تثيره بين الأوساط الفنية والرياضية وحتى الاجتماعية بالعديد من توقعاتها التي دائمًا ما تأتي في محلها منها توقعها انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، إلى جانب تطرقها لعلاقتها بملوك وعشائر الجن، وعلاقتها بنجوم الوسط الفني اللبناني.

وعن توقعها باستمرار الأزمة الاقتصادية في مصر قالت: "الاستثمارات العربية والدولية القادمة بالمليارات ستجعل مصر تتعافى وتعود أقوى اقتصاديًا من السابق، لأني أرى أن ما يحدث في مصر اليوم أزمة مفتعلة، بسبب موقف مصر الوطني وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد الحرب وتهجير الشعب الفلسطيني، فهي لن تتراجع والدولار الأمريكي لن يربح الحرب ضد الجنيه المصري".

وأضافت: "مصر لن تجوع وما يحصل اليوم من اهتزاز الاقتصاد المصري للجنيه أمام الدولار ما هو إلا أزمة عابرة لن تجعل الوضع المالي في مصر يهتز أو ينهار، وأرى بوادر خطة مصرية تحمل كل الحلول والنجاح".

كما تحدث "سيدة التوقعات" ليلى عبد اللطيف عن إمكانية عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب وعلقت: "لو رجعوا لبعض ما بيكفوا، ومش هيكملوا المشوار مع بعض".

وتنبأت "ليلى" بعدد من التوقعات للإعلامية بسمة وهبة وقالت انها ستعيش 20 عامًا فوق سنها وعلقت: "هتجوزي ولادك وهتشوفي أحفادهم قدام كل الناس والتاريخ سيشهد، إلى جانب توقعها بمرض خطير يصيب "بسمة" وقالت: "ماتخافيش من شئ وكلنا بنمر بمشاكل صحية".

اقرأ أيضا:

طارق العريان يكشف عن أول أفلامه العالمية "The Absence of Eden" بالتعاون مع سكورسيزي

نبيل الحلفاوي يعلق على أداء المنتخب المصري ويطمئن على إمام عاشور

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: