إعلان

بعد عرض الحلقة 12.. مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ما بين النقد والإشادة

03:18 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حالة من الجدل أثارها مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد عرض 12 حلقة من العمل الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024 على قناة "إم بي سي مصر".

ويتبقى للمسلسل 3 حلقات فقط لانتهائه وعرض الحلقة الأخيرة، حيث تدور أحداثه الدرامية في 15 حلقة فقط. وغنت المطربة أصالة تتر المسلسل، فيما غنت المطربة بسمة بوسيل رباعيات خلال أحداثه.

وتباينت ردود فعل الجمهور تجاه مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ما بين النقد والإشادة:

وجاءت الانتقادات التي طالت العمل، كالتالي: "المسلسل ده كان عايز غادة عبد الرازق أو نيللي كريم" ، "نعمة ضيعت هيبة الستات والمحاميين باللي بتعمله ده وكأن مفيش غيرها بتحب جوزها" ، "المسلسل مش مي عمر .. لأ ، أروى جودة" ، "مسلسل نعمة الأفوكاتو كان لازم يكون ٨ حلقات بالكتير أوي".

وجاءت الإشادات بالعمل، كالتالي: "أبدعتي يا مي عمر والمسلسل درس أن احنا في زمن حتى أقرب الناس لنا لازم ناخذ منهم الحذر" ، "مي عمر الصراحة رمضان ده عاملة طفرة وملحمة درامية" ، "مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل جميل جدا تصارع بالأحداث رهيب، ومحمد سامي يبدع كالعادة ويبقى الأنجح في عالم الإخراج" ، "مي عمر وأحمد زاهر أداء جميل جدا مع باقي الممثلين ونرجع نقول 15 حلقة للجزء الواحد أفضل من 30 حلقة بكل المقاييس".

وأيضا: "مسلسل نعمة الأفوكاتو خيالي، ومي عمر قبل هذا العمل شئ وبعد هذا العمل شئ تاني.. تطور في الفنيات بشكل رهيب وملحوظ برافو" ، "مسلسل خطير، برافو مي عمر عاملة دور عظمة" ، "مي عمر ذكية عرفت أنها مينفعش تستمر على لون واحد عشان كدة طلعت لينا بنعمة الأفوكاتو مسلسل من العيار التقيل" ، "

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد مي عمر دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل.

المسلسل بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل تكشف عن رسالة لابنتها تاليا بـ"خط اليد" بمناسبة "عيد الأم"

هكذا احتفلت مي نور الشريف بـ"عيد الأم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان