إعلان

الحلقة 11 مسلسل "محارب".. عائلة حسن الرداد تنهي الخصومة الثأرية

01:19 ص الجمعة 22 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "محارب" الذي يعرض على قناة CBC، ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثًا جديدة منها تقديم الفنان حسن الرداد (محارب) كفنه، ومشاجرة بين الفنان محمود البزاوي (عجمي) ومحمود الليثي (مصدي)، وهروب ابنته ناهد السباعي (إنجي) إلى زوجها محارب في الصعيد.

دب شجار بين (مصدي) صديق محارب و(عجمي)، بمجرد ما علم عن هرب ابنته ناهد السباعي إلى زوجها في الصعيد، لكنه غاب عن الوعي وفقد النطق والحركة داخل المستشفى.

وذهب (عجمي) إلى منزل محارب من أجل أن يخلع إنجي من محارب وعدم إتمام الزيجة، خاصة وأن الفنان حسني شتا (عنتر السواق) يريد أن يتزوج إنجي ابنته.

وهربت (إنجي) إلى زوجها محارب الذي يعيش مع عائلته في الصعيد، شقيقته منال، التي كشفت له ورطة إبراهيم شقيقه واتفاقه مع الفنان أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) على قبول دية والدته المقتولة والتنازل عن القضية مقابل مبلغ مالي.

واستخدم (محارب) هاتف (إنجي) وتواصل مع (مصدي) هاتفيا عن طريق الإنرنت، ويطلب منه العثور على شقيقه إبراهيم وإرساله لأهله في الصعيد.

اتفق كبار عائلة محارب على رأي الكبيرة، ووافقوا على تقديم (محارب) كفنه لإنهاء الخصومة الثأرية.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..

أول تعليق من آيتن عامر على حلقة "رامز جاب من الأخر"

تعرف على رسالة سمية الخشاب لطليقها أحمد سعد في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان