إعلان

مطلقة ولديها طفل وعانت من الاكتئاب.. معلومات عن نهى عابدين صاحبة أجرأ مشاهد العتاولة

11:37 م الخميس 21 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تحقق الفنانة نهى عابدين نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان هذا العام بعد مشاركتها في مسلسلي "العتاولة" بطولة الفنان أحمد السقا، و"سر إلهي" بطولة الفنانة روجينا، كما شاركت كضيف شرف بمسلسل "أشغال شقة" بطولة الفنان هشام ماجد وسط إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء "نهى" هذا العام ومشاركتها المميزة بهذه الأعمال الدرامية.

وتصدرت "نهى عابدين" محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهدها الجرئ بأحداث أولى حلقات المسلسل ورقصتها التي أثارت بها جدلًا حيث تقوم بتجسيد شخصية راقصة معتزلة في الإسكندرية وعلى علاقة بـ "خضر" الفنان طارق لطفي.

كما أشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدورها في أحداث مسلسل "سر إلهي" حيث تجسد شخصية "رحمة" التي تقوم بخيانة وغدر شقيقتها "نصرة" والزج بها في السجن من أجل مبلغ مالي.

وأعلنت الفنانة نهى عابدين اعتزالها الفن شكل نهائي خلال عام 2020 عبر حسابها الرسمي علي "فيسبوك" وقالت: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه منذ فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي"، وسط دهشة الجمهور نظرًا لمشاركتها وقتها بأكثر من عمل درامي منهم مسلسل "اتنين في الصندوق بطولة الفنان حمدي الميرغني، وفيلم "الحارث" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

نهى عابدين من مواليد الإسكندرية في 25 أكتوبر 1988، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، واقتحمت عالم الفن والتمثيل عام 2010، وبدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة بعدد من الأعمال التلفزيونية التي لفتت الأنظار لموهبتها، لتنهال عليها العروض بعدها وتعاونت مع عدد من ألمع نجوم ونجمات الدراما التلفزيونية أبرزها مسلسل "طوق نجاة" عام 2010 بطولة الفنانة فيفي عبده.

تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفل يدعى "أيمن" نسبًا لاسم جده أيمن زيدان، وحصلت على الطلاق وأعلنت إصابتها بالاكتئاب.

وفوجئ جمهورها بعودتها في قرار الاعتزال ومشاركتها النجم الكبير يحيى الفخراني مسلسل "نجيب زاهي زركش" عام 2021، مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل وعرض بنفس العام، وأبرز مشاركتها مؤخرًا بمسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي وعرض بموسم رمضان 2023 وحقق لها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أكدت خلاله كونها أحد أهم المواهب التمثيلية في جيلها.

ونجح أحمد خالد موسى في تقديمها بشكل مختلف بأحداث مسلسل "العتاولة" التي تتعاون خلاله مع نخبة من النجوم هم الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، والفنان باسم سمرة، وتصدرت "نهى" أولى حلقات المسلسل بعد وصلة رقص قدمتها مع الفنان طارق لطفي وأثارت به جدلًا كبيرًا حيث وصفه البعض كونه لا يليق بالعرض في موسم رمضان.

وشاركت "نهى عابدين" مؤخرًا بعدد من الأعمال السينمائية منها فيلم "السيستم" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

يذكر أن نهى عابدين تشارك بعدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها مسلسل "مفترق طرق" بطولة الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار ويمثل تعاونها الثاني مع المخرج أحمد خالد موسى، إلى جانب فيلم "الهجام" في بطولة مشتركة مع عدد من نجوم السينما المصرية وهم الفنان أحمد عبدالله محمود، الفنان عمر الشناوي، الفنان وائل عبد العزيز، للمخرج مرقس عادل.

اقرأ أيضا:

"هايل يا فنانة متغنيش تاني".. الجمهور يسخر من آيتن عامر وسمية الخشاب في "رامز جاب من الآخر"

أحمد فهمي: "قلت أن تامر حسني ليس نجم الجيل لهذا السبب"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان