إعلان

حيرة بسبب دليل البراءة.. تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري

11:00 م الثلاثاء 19 مارس 2024

أحمد داش من مسلسل مسار إجباري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصراوي:

عُرضت الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري اليوم الثلاثاء، والتي تضمنت العديد من المشاهد المثيرة.

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مسار إجباري كل من أحمد داش وعصام عمر.

وخلال الحلقة التاسعة من المسلسل شهدت أحداث مثيرة، حيث بدأت الحيرة تظهر على كل من علي "عصام عمر"، وحسين "أحمد داش" بعد العثور على دليل براءة الدكتور صفوت عصام، والذي تسبّب والدهما عمر البرنس في الحكم عليه بالإعدام ظلمًا في مقتل الطالبة حبيبة.

وقد تردد على ذهن الأخوان أنّه في حالة تقديم الدليل إلى النياية أن يلاحقهم مجدي حشيش وعصابته أو تكون نهايتهما القتل، مثلما كانت نهاية والدهما، لذا يخبران والدتيهما بهذا السر بعد أن أخفياها عنهما لفترة طويلة.

كما شهدت حلقة اليوم تجمع زوجات عمر البرنس إحسان وعنيات وابنيه حسن وعلي، وتقرر الزوجتان أن يقدم ابنيهما الدليل إلى النياية لتبرئة الدكتور عصام صفوت المحكوم عليه بالإعدام، مهما كان الثمن الذي تدفعه الأسرة.

بعدها كشفت خديجة ابنة خالة حبيبة الطالبة المقتولة، علاقة المحامي مجدي حشيش الذي يترافع في القضية بشركة الأدوية الفاسدة، والتي قامت بقتل حبيبة بسبب أبحاثها.

بنهاية الحلقة يحاول المحامي مجدي حشيش الحصول على دليل براءة الدكتور صفوت مصباح الذي تركه عمر البرنس لأبنائه، لذا يحاول دائما مساومتهم والسيطرة على تحركاتهم، كما يهدد خديجة ويرسل لوالدتها رسالة تطلب منا الحضور للمنصورة، وذلك لإبعادها عن أبناء عمر البرنس، وحتى لا يتمكن أحد من تقديم دليل البراءة إلى النيابة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان