إعلان

علاقة مريبة وخيانة و"مو صلاح".. 5 حلقات ساخنة من كامل العدد

09:20 م الثلاثاء 19 مارس 2024

مسلسل كامل العدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

على مدار 5 حلقات شهد مسلسل كامل العدد "بلس 1"، العديد من الأحداث الطريفة والمثيرة، أهمها محاولة ليلى (دينا الشربيني) استعادة حب أحمد لها (شريف سلامة). بينما تحاول ملك زميلته الجديدة بالعمل التقرب منه، وحقق ابن ليلى إنجازًا كبيرًا وسجل أول أهدافه مع الأهلي.

ويرصد مصراوي خلال التقرير التالي أهم أحداث 5 حلقات مثيرة من الـ 4 إلى الـ 8..
الغيرة

بدأ الدكتور أحمد مختار (شريف سلامة) التفاعل مع زميلته الدكتورة ملك التي تحاول التقرب منه وإظهار الاهتمام به، خلال أحداث الحلقة الرابعة.

يجمع مشهد أحمد وملك وهما يتبادلان الحديث والهزار فى العيادة ثم يرن هاتف شريف لتنظر ملك على شاشة الهاتف وتجدها ليلى (دينا الشربيني).

بدت ملامح الغيرة والغضب على وجه الدكتورة ملك بعد إمساك الدكتور أحمد (شريف سلامة) بهاتفه ومهاتفة زوجته ليلى، بينما لا يزال لا يعرف حقيقة مشاعرها من ناحيته.

تجمعت العائلة بالكامل وشاهدوا مباراة ابن ليلى خلال لعبة مع النادي الأهلي وتسجيله هدف، مرتدين "تيشيرت" الأهلي الذي أحضره "صخر" حبيب "الشماشرجي".

محمد صلاح

شهدت الحلقة الخامسة، فرحة ليلى في استقبال ابنها بعد ما حقق انجازا كبير في الكرة، ودعت له :" يارب أشوفك زى محمد صلاح".

في اليوم التالى احتفلت الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة بابنها على أنغام أغنية سطلانه، وأثناء الاحتفال في غرفة ابنهما وجد تحت المخدة حجاب، وفزع والديه، ولكن الفنانة ميمي جمال اعترفت بوضعه وقالت :" مكتوب فيه آيه قرآنية لحمايته من الحسد."

حب من طرف واحد

شهدت أحداث الحلقة السادسة، جلوس الدكتورة ملك على مكتبها في حالة حزن وتشاهد صورة الدكتور أحمد (شريف سلامة) على هاتفها وتسمع أغاني حزينة، بينما يدخل أحمد عليها ويصطحبها إلى مكتبه ويخبرها بأنه اختارها للسفر معه إلى مؤتمر علمي.

بدت ملامح السعادة على وجه الدكتورة ملك عقب إخبارها بالسفر مع أحمد (شريف سلامة) وحاولت التقرب منه وحكت له تفاصيل خطوبتها السابقة وأن أهلها كانوا مبسوطين من الخطوبة ولكنها بعد فترة طويلة من الخطوبة اكتشفت أنها غيرة سعيدة، وأخبرتها أنها تتمنى تعيش في قصة حب حتى لو الشخص اللي بتحبه مش حاسس بيها.

علاقة مريبة

استجاب الدكتور أحمد (شريف سلامة) لطلب ملك بمقابلتها في إحدى الكافيهات بحجة مساعدتها في مشروع بحثي، خلال أحداث الحلقة السابعة، وتستمر ملك في محاولة إظهار إعجابها بأحمد وأنه كان محل إعجاب جميع زميلاتها في الكلية وامتداح مسيرته الطبية في عمليات التجميل.

قررت ليلى (دينا الشربيني) الاستجابة لنصائح أم عمر (ميمي جمال) وحياة (إسعاد يونس) للحفاظ على زوجها أحمد (شريف سلامة) وذهبت لتعلم الرقص مع بدرة بمشاركة أم عمر وحياة، ثم عادت للمنزل ونظمت أجواء احتفالية لتفاجئ زوجها أحمد برقصها خلال عودته من الخارج.

وأخلت ليلى المنزل من جميع أبناءهم للاحتفال مع زوجها أحمد، وخلال احتفالهما ورقصهما سويا في صالة المنزل كانت المفاجئة بقدوم ابنها شريف (حمزة دياب) برفقة زملاؤه بعد انتهاء تدريبهم في النادي الأهلي.

الخيانة

شهدت الحلقة الثامنة استمرار محاولات ليلى لاسترجاع حب زوجها أحمد، وتقوم بعزومته على حفلة تنكرية وتطلب منه الذهاب إليها وإظهار عدم معرفتها كأنه يراها للمرة الأولى.

تنكر أحمد في ملابس طيار ويذهب إلى الحفلة ويجلس بجوار زوجته ليلي ويبدأ في الحديث إليها لتنفعل عليه بسبب أنه لا يقوم بتنفيذ خطتها بإظهار أنه لا يعرفها، مما يشعر بعض الموجودين بالحفل أنه يقوم بمعاكستها ويبلغون صاحب المكان الذي يقوم بتسليمه إلى شرطة السياحة.

وتكتشف إنجي (جيهان الشماشرجي) خيانة كريم لها (صدقي صخر) بعد أن شاهدته مع فتاة أخري تخرج من منزله حيث يوهمها بأنه مسافر للعمل في الخارج، تصاب إنجي بصدمة بعد رؤيتها الموقف.

يذاع العرض الأول للحلقة الجديدة من مسلسل كامل العدد +1 على ON كل يوم في تمام الساعة 6:05 مساء بعد آذان المغرب، ويتم إعادتها في تمام الساعة 1:30 صباحا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: