إعلان

"تورط بجريمة قتل وإغراءات مجدي حشيش".. تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري

10:38 م الأحد 17 مارس 2024

مسلسل مسار إجباري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ مصراوي:

عُرضت الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري اليوم الأحد، والتي تضمنت العديد من المشاهد المثيرة.

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مسار إجباري كل من أحمد داش وعصام عمر.

وخلال الحلقة السابعة من المسلسل شهدت أحداث مثيرة، حيث اتجهت التوقعات إلى أن كل من "حسين وعلي" أبناء عمر البرنس، قد يتورطان في مقتل الممرض الذي تخلصت منه عصابة مجدي حشيش.

جاءت تلك التوقعات بعدما تم تصوير الشابان أثناء ذهابهما إلى بيت الممرض للحصول على بعض المعلومات الخاصة بمقتل والدهم، وأثناء ذلك تفاجأ "حسين وعلي" بجثة الممرض ليقررا الهرب من المكان.

بعد الواقعة بدأ الأخوان غير الأشقاء في الاتحاد سويًا، ومن خلال تهكيرهم جهاز "مسعد" عرفوا أنه جرى تصويرهم فيديو وهم في شقة الممرض المقتول، وإرسال المقطع إلى مجدي حشيش.

تلك الواقعة دفعت الشابان لمحاولة الوصول لدليل براءة الدكتور صفوت مصباح، والذي يرغب مجدي حشيش في الحصول عليه لإخفائه وعدم تقديمه للمحكمة.

لم تنتهي أحداث الحلقة حيث رغب "علي" في الحصول على منحة القانون واستكمال دراسته بالخارج، واتفق مع والدته على ذلك؛ واشترطت عليه أن يكون على تواصل دائم.

رغم اتفاق الشاب مع والدته إلا أن "مجدي حشيش" لم يكن يرغب في سفر "علي" وبدأ في إغراءه للعمل بمكتبه للحصول منه على مستندات براءة صفوت مصباح.

ويعرض المسلسل ببطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان